إعلان

بالصور- حورية فرغلي تعود إلى أسوان لاستئناف تصوير "الحالة ج"

05:00 م الخميس 06 أبريل 2017

كتبت- منى الموجي:
بعد أن حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة مساء أمس الأربعاء على برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية ON E، عادت إلى أسوان لاستئناف تصوير باقي مشاهدها.
وتضم المشاهد في أسوان "حورية فرغلي، أحمد زاهر، إيناس كامل"، وتدور أحداثها في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن. وأصر الأبطال على أداء مشاهد الأكشن بأنفسهم بدون الاستعانة بدوبلير.
من ناحية أخرى، انتهى المخرج حسين شوكت من تصوير 75%، من مسلسل "الحالة ج"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل. وأكد شوكت أنه وفريق العمل قد انتهوا من التصوير في ديكورات عديدة منها المستشفى، والذي تم بناءه بأحد الاستوديوهات في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، وبأحد القصور الكبرى والذي خصصت له ميزانية ضخمة لبناء الديكور داخله.
وتابع مخرج العمل، أن الشركة على وشك الانتهاء من الجزء الأخير من أحداث المسلسل بحسب الخطة الموضوعة، والتي تتطلب تسليم المسلسل بشكل كامل قبل حلول شهر رمضان الكريم.
"الحالة ج" بطولة حورية فرغلي، أحمد زاهر، طارق عبد العزيز، أشرف زكي وإيناس كامل، ومن تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت، وإنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني، والذي يعتبر أول تجربة إنتاج درامي للشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان