إعلان

الزعيم يواجه مشاكل عائلية وقضائية في حلقة الليلة من ''صاحب السعادة''

12:16 م الجمعة 11 يوليه 2014

صاحب-السعادة عادل-إمام لبلبة

كتب - محمد طعيمة:

''الزعيم'' يواجه مشاكل عائلية، اجتماعية، عاطفية، وقضائية في الحلقة الثالثة عشرة من الكوميديا الاجتماعية ''صاحب السعادة'' التي تعرضها ''MBC1'' و''MBC مصر'' مساء اليوم الجمعة.

ويضطر ''بهجت أبو الخير'' (عادل إمام) إلى مواجهة جاره المستاء دوماً منه عبد العزيز (لطفي لبيب)، والذي سيشهد ضده في المحكمة من خلال الدعوى التي رفعها عليه زوج ابنته الطبيب النفسي ''فوزي سليمان'' (هاني عادل)، مطالباً بحضانة ولديه ياسمين ويوسف. ويواصل ''بهجت'' مساعيه لإعادة زوجته ''عيشة'' (لبلبة) إلى المنزل، ويطلب من أولاده التدخل، فهل ينجح في ذلك أم تبوء محاولاته بالفشل؟ وما المفاجآت التي يخبئها الأولاد والأحفاد لـ ''بهجت''؟.

كما سيتمكن الرجل من إقناع ابنته ''بهيجة'' (نادية خيري) بأن تعود إلى زوجها ''رمزي'' (خالد سرحان)، الذي يعزف لها سمفونيات الحب والغرام في عيد ميلادها.

من جهة أخرى، مواقف كوميدية بالجملة في الحلقة، وسؤالات عدة تطرحها الأحداث منها: من هو العريس الذي سيتقدم للزواج من ''بوسي'' (تارا عماد)، وماذا سيكون موقف ''بهجت'' من الأمر؟ وماذا عن موقف ''معالي الوزير فاروق شهاب الدين'' (خالد زكي) وزوجته ''اللواء وجيدة'' (نهال عنبر) من طلب ابنهما ''سيف'' (محمد إمام)، الزواج من ابنة ''بهجت أبو الخير''؟

''صاحب السعادة'' من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وبطولة كل من عادل إمام، لبلبة، خالد زكي، محمد إمام، إدوارد، خالد سرحان، ياسر فرج، إنجي وجدان، أمينة خليل، نادية خيري، بمشاركة النجوم لطفي لبيب، نهال عنبر، أشرف زكي، أحمد عيد وغيرهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان