إعلان

تفاصيل قصة الحب التي جمعت هدى سلطان وفريد شوقي في ''رمضان''

02:20 م السبت 05 يوليو 2014

هدى سلطان مع ملك الترسو فريد شوقي

كتبت- منى الموجي:

يعد زواج الفنانة هدى سلطان من ملك الترسو ووحش الشاشة فريد شوقي من أشهر الزيجات بين الفنانين، حيث كونا معا ثنائي رائع تعاونا معا في عدد كبير من الأفلام السينمائية.

وعن أول لقاء جمع بين فريد وهدى، تحدثت هدى في واحدة من المجلات في زمن الفن الجميل، موحة أن اللقاء الأول كان في شهر رمضان الكريم، حيث ذهبت إلى الإستوديو مع أحد المنتجين والذي عرفها على أبطال الفيلم الذي يتم تصويره ومن بينهم فريد موضحا لهم أنها وجه جديد، فرحب بها فريد، وعاد لاستكمال تصوير مشاهده وظلت هي جالسة في الإستوديو تتابع التصوير، فوجدت فريد يختلس النظر إليها بين وقت وآخر.

وتضيف هدى ''أثناء إعداد الأضواء وجدت فريد يقترب مني قائلا تشربي حاجة ساقعة؟، فرفضت لأني صائمة، وعلت تعبيرات الدهشة وجهه وردد ''صائمة؟!، فتابعت هدى وباصلي كمان.. غريبة، فرد فريد أبدا.. أبدا''.

ومنذ هذا الموقف وجدت هدى نفسها تتابع أخبار فريد شوقي وتستمع باهتمام إلى أحاديث زملاءه الفنانين عنه ولا تترك فيلم له إلا وتشاهده، وكان أول أعمالها في السينما فيلم ''حكم القوي''، من بطولة فريد شوقي، لتتطور العلاقة بينهما ويتقابلا عاطفيا، ليتزوجا في اليوم الأخير من تصوير الفيلم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان