إعلان

آثار الحكيم ترفض عرض ''مقلب'' رامز جلال: ''نصب عليا وضربت المعدة بالقلم''

12:08 ص الخميس 12 يونيو 2014

آثار الحكيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

كشفت الفنانة آثار الحكيم عن تفاصيل حلقتها في برنامج ''رامز قرش البحر''، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في شهر رمضان، ووصفت ، في مؤتمر صحفي، بنادي نقابة المهن التمثيلية، الأربعاء، ما حدث معها بأنه ''جريمة مدبرة مع سبق الإصرار والترصد''.

وقالت إن معدة البرنامج، وتدعى شريفة شحاتة، اتصلت بها ودعتها لتصوير حلقة لبرنامج عن المونديال، مؤكدة أن البرنامج من إنتاج قناة ''أون تي في''، وأخرى برازيلية، ومن تقديم مذيعتين من لبنان والبرازيل، وتم الاتفاق على كل شيء، وأرسلت لها تذاكر الطائرة، واتفقت معها على المقابل المادي.

وتابعت آثار، ''سألت المعدة أكثر من مرة (هل البرنامج مقالب؟)، فأجابتني بأن لا أحد يجرؤ على استضافتي في برامج مقالب''، وبدأت رحلتها في الغردقة وكان التصوير في يخت وسط البحر، ذهبت إليه ومعها المذيعة البرازيلية، ومصور، وغطاس، عبر قارب مطاطي، وكان الجميع يرتدي جاكيت إنقاذ، وفوجئت بتوقف القارب وسط البحر، وبأن هناك عطل في المحرك، لكن الغطاس الذي يقود القارب استطاع إصلاحه سريعا.

وتستكمل ''ذهبت إلى (اليخت)، المكون من دورين وتم التصوير، وكانت الأسئلة فنية ورياضية لطيفة، وطلبوا مني العودة إلى الشاطئ مرة ثانية، لأتسلم كأس المونديال، وأثناء العودة تعطل القارب مرة أخرى، ووجدت الغطاس يتصل بالإدارة ويسألهم حول سبب عدم إصلاحهم للعطل، وقال لهم سآتي لكم حالا، وبالفعل قفز في الماء واختفى، وبعدها وجدت القارب يُفتح من الأسفل وتتسرب إلى داخله المياه، وأخذت البرازيلية تصرخ وتطلب المساعدة، فتشبثت بعجلة قيادة القارب، وسقطت المذيعة في الماء، وأخذت تعلو وتهبط في الماء حتى اختفت، وبعدها بدقائق تغير لون البحر إلى اللون الأحمر، ثم بدأت أسماك القرش تظهر، وظهرت ساق مبتورة، ليصوروا لي أنها للمذيعة''.

وأكدت الفنانة آثار الحكيم، أن المصور الذي كان معها حاول، إخافتها بقوله: ''إن المياه ستصل إلى المحرك''، حتى تخشى من الكهرباء وتنزل إلى الماء، وهو هدفهم، حسب قولها، لوجود خمس كاميرات على اليمين، ومثلهم على اليسار أسفل الماء يصورون الضيف، لافتة إلى أنهم يصورون النصف السلفي للضيف سواء كان رجلا أو امرأة، سائلة حاضري المؤتمر: ''كيف ستشعر وأختك ،أو زوجتك، أو بنتك في هذا الموقف؟''.

وأشارت إلى أنها بدأت تفكر أن الأمر مقلب فقالت: ''أوعوا يكون ده مقلب أنا عندي القلب''، ما جعلهم يتراجعون ليظهر بعد ذلك رامز من داخل حوت صغير صناعي وبجواره ''لانش'' انتقلت إليه، ليسخر منها ضاحكا بأن هذا كان ''مقلب''.

ورفضت آثار، أن يكون إضحاك الناس على حساب شعورها بالفزع وإهانة كرامتها، وأنها لو كانت تعلم من البداية أنه برنامج رامز، لما سافرت أبدًا لتصويره، ولو دفع لها أموال الدنيا، مشددة على أن المال لا يهمها، وأنها –بطبيعتها- لا تشاهد هذه البرامج فكيف تشارك فيها.

وقالت: ''تمسكت برؤية معدة البرنامج، (شريفة)، التي اتفقت معي، وعندما حضرت صفعتها على وجهها، ووصفت ما يحدث بأنه (نصب وخداع وكذب)''، لافتة إلى أنها لن تترك حقها ولن تسمح بعرض حلقتها.

وناشدت آثار في ختام المؤتمر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء إبراهيم محلب بالوقوف إلى جوارها لتحصل على حقها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان