إعلان

إيرادات أفلام العيد.. السقا في الصدارة والأصليين في المركز الأخير(فيديو جراف)

05:23 م الخميس 29 يونيو 2017
إيرادات أفلام العيد.. السقا في الصدارة والأصليين في المركز الأخير(فيديو جراف)

كتبت- منال الجيوشي:

تشهد دور العرض السينمائي، منافسة قوية بين 5 أفلام تعرض في موسم عيد الفطر المبارك، هي "الأصليين"، "جواب اعتقال"، "عنتر ابن ابن ابن شداد"، " هروب اضطراري"، "تصبح على خير".

وقد جاءت الإيرادات على النحو التالي.

هبوط اضطراري

يأتي الفنان أحمد السقا في صدارة الإيرادات بفيلمه الجديد "هروب اضطراري"، بمبلغ 17 مليون و235 ألف جنيه، وهو رقم قياسي في تاريخ السينما، أن يحقق فيلم في أقل من أسبوع هذا الرقم، حيث حقق الفيلم الذي أخرجه أحمد خالد موسى في أول يوم عرض بالسينمات 5 ملايين و100 ألف جنيه.

جواب اعتقال

في المركز الثاني يأتي فيلم "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، حيث تخطى حاجز 6 مليون و304 ألف جنيه، وبهذا فإن الفارق بين المركز الأول والثاني في قائمة الإيرادات، لا تصب في مصلحة "رمضان"، والذي كان يأمل كالعادة في تصدر شباك التذاكر.

تصبح على خير

جاء فيلم "تصبح على خير"، للمخرج محمد سامي في المركز الثالث في شباك التذاكر، حيث وصلت إيراداته مبلغ 6 مليون و 180 ألف جنيه، وعلى الرغم من أن الفنان تامر حسني بطل العمل، قد نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن فيلمه متصدر لشباك التذاكر، إلا أنه جاء في المركز الثالث، بفارق كبير عن المركز الأول.

عنتر ابن ابن ابن شداد

الفنان محمد هنيدي، بفيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد"، في المركز الرابع في قائمة إيرادات أفلام العيد، بمبلغ 3 مليون جنيه، والفيلم من بطولة لطفي لبيب، باسم سمرة، درة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

الأصليين

يأتي فيلم "الأصليين" للمخرج مروان وحيد حامد، في المركز الأخير في شباك التذاكر، حيث وصلت إيراداته 2 مليون و38 ألف جنيه، والفيلم بطولة منة سلبي، خالد الصاوي، ماجد الكدواني، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان