إعلان

إيرادات أفلام العيد.. السقا في المقدمة و"الأصليين" في المركز الأخير

07:12 م الجمعة 30 يونيو 2017

كتبت - غادة الكشكي:

اشتدت حرب الإيرادات في موسم عيد الفطر السينمائي، الذي شهد إقبال جماهيري كبير، مقارنة بالسنوات السابقة.

السقا

وواصل الفنان أحمد السقا التربع على عرش الإيرادات، حيث حقق فيلمه "هروب اضطراري" حتى الآن ما يقرب من 22 مليون و333 ألف جنيه، ويشاركه البطولة عدد كبير من نجوم رمضان هذا العام من بينهم الفنانة غادة عادل والفنان أمير كرارة ومن إخراج أحمد خالد موسى ويدور في إطار من الأكشن والتشويق.

محمد رمضان

حافظ أيضا الفنان محمد رمضان على وجوده في المرتبة الثانية بفيلم "جواب اعتقال" الذي يتناول قضايا التطرف والإرهاب التي يعاني منها المجتمع مؤخرًا، وقام بإخراجه محمد سامي وحقق ما يقرب من 9626029 جنيه، وينافس رمضان في نفس الموسم بمسرحية "أهلا رمضان".

تامر حسني

واحتل الفنان تامر حسني المركز الثالث محققًا 7271500 جنيه، بفيلمه "تصبح على خير" الذي يدور في إطار اجتماعي، ويشاركه البطولة مي عمر واللبنانية نور والتونسية درة وإخراج محمد سامي.

هنيدي

والمركز الرابع كان من نصيب الفنان محمد هنيدي، بفيلمه الكوميدي "عنترة ابن ابن ابن شداد"، الذي حقق 3402048 جنيه، ويدور في إطار كوميدي حول ظهور آخر أحفاد عنترة بن شداد.

الكدواني

أما المركز الخامس والأخير؛ فكان من نصيب فيلم "الأصليين" بـ2320878 جنيه، والذي قام ببطولته ماجد الكدواني وخالد الصاوي وكندة علوش ومنة شلبي، والفيلم من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان