إعلان

بالصورـ ''شغل عفاريت'' على ''MBC مصر'' الجمعة

07:35 م الأربعاء 21 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

فى رابع العروض المسرحية المُباشرة التي أطلقتها قناة ''MBC مصر'' لإحياء مسرح التليفزيون، من خلال فرقة ''إم بى سى مصر المسرحية''، قدمت الفرقة مسرحية ''شغل عفاريت'' على مسرح نجيب الريحانى العريق بوسط القاهرة، لتُعرض على شاشة ''MBC مصر'' فى سهرة الجمعة المُقبل.

وتدور أحداث مسرحية ''شغل عفاريت'' التى كتبها عمر طاهر، وأشرف على إخراجها المخرج الكبير عصام السيد، فى أجواء كوميدية ساخرة حول التناقضات الموجودة فى سلوكيات المواطن المصري، من خلال قصة أسرة من العفاريت تحاول الحياة في القاهرة ولكنها تفشل بسبب عدم قدرتها على التأقلم مع السلوكيات السائدة، من خلال تغيير المشاهد بإيقاع سريع وبتوافق مميز بين الفنانين المُشاركين.

وشارك فى بطولة المسرحية الجديدة عدد كبير من الفنانين منهم، إيمان غنيم، محمد حزين، وصلاح الدالى، وأمجد الحجار، ومحمد نصر، وآيات مجدي، محمد ثروت، وهناء سعد، ومينا نادر، كيشو، دعاء طعيمة، محمد على رزق، محمد أوتاكا، أحمد عبد الهادي.

وحول العرض المسرحي الجديد ''شغل عفاريت''، أكد المخرج عصام السيد أنه سعيد جداً بردود الأفعال حول التجربة المسرحية الجديدة، وأنه يجتهد مع فريق العمل لتقديم أعمال مسرحية ممتعة لإتاحة الفرصة لمُشاهدى ''MBC مصر'' للإستمتاع بأعمال فنية مميزة.

وأشار السيد إلى إستمرار تسجيل المسرحيات إسبوعياً بحضور جمهور بمسرح الريحانى، وأشار إلى وجود الكثير من الفنانين الشباب الذين يمتلكون مواهب مميزة ستتيح ''المسرحية'' الفرصة أمامهم للتواصل مع قطاعات كبيرة من المشاهدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان