إعلان

6 ملايين جنيه مكاسب السينما بعد وقف ''حلاوة روح''

10:52 م الأربعاء 21 مايو 2014

الفنانه البنانية هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- أماني البربري :

ساعد وقف فيلم ''حلاوة روح '' للبنانية هيفاء وهبي على نجاح وارتفاع إيرادات الأفلام الأخرى الموجودة بالسينما والتي تزامن طرحها مع قرار الوقف أو بعده، وهم فيلم ''سالم أبو أخته'' و فيلم ''جيران السعد'' و فيلم ''مراتي وزوجتي'' وفيلم ''ظرف صحي'' .

رصد ''مصراوي'' إيرادات هذه الأفلام منذ قرار وقف فيلم ''حلاوة روح'' في منتصف الشهر الماضي.

جاء على رأس القائمة فيلم ''سالم أبو أخته'' بطولة محمد رجب و حورية فرغلي وايتن عامر من إخراج محمد حمدي ، و وصلت إيراداته إلى 4 مليون و 800 ألف جنيه .

وبالمركز الثاني فيلم ''جيران السعد '' للفنان سامح حسين و ميرنا المهندس وعدد من الأطفال ومن إخراج تامر بسيوني و وصلت إيراداته إلى مليون جنيه .

و احتل المركز الثالث فيلم '' مراتي زوجتي'' من بطولة رامز جلال و شيري عادل ورجاء الجداوي ، وإخراج معتز التوني، حيث وصلت إيراداته إلى 2 مليون و 600 ألف جنيه .

والمركز الرابع فيلم '' ظرف صحي'' من بطولة دوللي شاهين و روان الفؤاد وإخراج إبرام نشأت ، حيث بلغت إيراداته 205 ألف جنيه فقط .

أما المركز الخامس والأخير لفيلم ''لامؤاخذه'' الذي مازال يعرض في السينما منذ أوائل هذا العام وبلغت إيراداته في هذه المدة ما يقرب من 24 ألف جنيه هو من بطولة الطفل أحمد داش و كنده علوش و هاني عادل .

بهذه الإيرادات تصل مكاسب السينما المصرية لهذا الشهر بعد وقف ''حلاوة روح '' إلى 6 مليون و 300 ألف جنيه ، حيث لم تبلغ الأربعة الأفلام المعروضة حالياً قيمة ما حققه فيلم ''حلاوة روح '' في أسبوعين فقط من عرضه حيث وصلت إيراداته إلى 7 مليون جنيه .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان