إعلان

أحمد السقا ينضمّ الى "وجهك يبدو مألوفاً" بانتظار توقيع هيفاء

12:41 م الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وافق النجم المصري "أحمد السقا" على مشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لجنة تحكيم برنامج Your Face Sounds Familiar أو "وجهك يبدو مألوفا" والذي تمتلك شركة Endemol Middle East حقوقه، في الوقت الذي أبدت فيه هيفا موافقة شفهية على الجلوس على كرسي التحكيم وينتظر توقيعها العقد رسمياً، ولا تزال المفاوضات جارية للتوقيع مع العضو الثالث بحسب النسخة الأصلية، وقد تردّدت أسماء المنولوجيست اللبناني "باسم فغالي" والفنان المصري الشعبي "حكي"م، لكن لم تتأكد حتى الساعة مشاركة أي منهما.

يذكر ان البرنامج الذي سينطلق في شهر نيسان المقبل، تتركّز فكرته حول خضوع مشتركين من أهل الفن العربي لا يتجاوز عددهم الـ 8 ( 4 فتيات مقابل 4 شباب)  لمسابقة أمام لجنة تحكيم. يتقمّص هؤلاء شخصيات مشاهير يُفتَرض أنهم أيقونات فنية  أمثال صباح، فيروز، محمد عبده، أم كلثوم، ومايكل جاكسون. ومن الاسماء الفنية النسائية المشاركة سلمى رشيد وفرح يوسف من الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، والفنانة السورية ديما قندلفت والمغنية اللبنانية باسمة، وتُحتَسب نقاط المشتركين بحسب قدرتهم على الأداء، ومدى تطابق شكلهم وأسلوبهم مع الشخصية التي يجري استنساخها، ومدى قدرتهم على إقناع الجمهور بها.

وفي هذا الاطار تعاقد البرنامج مع خبير تجميل فني أجنبي لرسم الشخصيات التي سيقلدها المشتركون بتقنية عالية. وكل أسبوع، يتعرّف كل مشترك إلى الشخصية التي سيقلّدها في الحلقة التالية، من خلال الضغط على الزر، ولا يخرج أيّ متسابق من البرنامج، بل تُحتسَب نقاطهم خلال فترة 11 أسبوعاً.

وفي الحلقة ما قبل الأخيرة، يتأهّل إلى النهائيات الأربعة الذين حصلوا على أعلى نقاط، ويحصد الرابح جائزة نقدية، يعود ريعها إلى مؤسسة خيرية يختارها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان