إعلان

صور - حكيم يشعل القرية العالمية في دبي بـ''تسلم الأيادي''

01:58 م السبت 08 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

وسط حضور جماهيري كبير أحيا النجم حكيم مساء الجمعة، حفل إفتاح الجناح المصري بالقرية العالمية في دبي، وسط أجواء فرعونية رائعة لتنشيط السياحة المصرية وجذب السائحين العرب إلى مصر.

وبدأت فعاليات الحفل بمسيرة بالأزياء الفرعونية من الجناح المصري، وحتى المسرح الذى أقيم عليه الحفل وسط أغاني وموسيقى وطنية، حتى صعد ''حكيم '' على المسرح ليبدأ الحفل بأغنيته الشهيرة ''السلام عليكم'' .

وتفاعل الجمهور مع أغاني ''حكيم'' طوال فترة الحفل الذى استمر لمدة ساعتين تغنى خلالها بمجموعة من أجمل أغانيه ، وسط هتافات الجمهور له بأن يغنى ''تسلم الأيادي'' أكثر من مرة.

وأشعل حكيم الحفل بأغنية ''تسلم الأيادي'' التى تفاعل معها الجمهور وغناها معه ، وتحول الحفل بعدها مباشرة إلى هتافات مدوية من الجمهور '' سيسي .. سيسي'' ، لتتحول الأغنية من جمهور وزوار القرية العالمية في دبي إلى مظاهرة حب لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي ، وهتف الجمهور للسيسي '' إنزل .. إنزل ، السيسي رئيسي ''.

ووجه حكيم الشكر والتحية إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة حكومة وشعبا على دعمهم الدائم لمصر ، وأكد على وحدة الشعبين المصري والإماراتي ومكانة الإمارات في قلوب المصريين جميعا.

حضر الحفل وزير الدولة لشئون الآثار الدكتور محمد إبراهيم، ووزير خارجية مصر الأسبق ورئيس حزب المؤتمر السفير محمد العرابي، والمهندس أحمد الديب رئيس الهيئة العامة للمعارض ، وسفير مصر في دولة الإمارات إيهاب حمودة والقنصل العام في دبي، وإبراهيم جابر رئيس الشركة المنظمة للجناح وعدد كبير من كبار الشخصيات والإعلاميين والصحفيين .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان