إعلان

عملية خطف للمشتركين بين المدرّبين وعاصي "ملكها"

01:27 م الأحد 09 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في ثاني حلقات مرحلة المواجهة، في الموسم الثاني من The Voice- أحلى صوت، تنافست 17 موهبة على حلبة المواجهة بتقديم مجموعة من الأغنيات الغربية والشرقية، محاولين كسب ثقة المدرب.

 

وحدها 12 موهبة، أسرت قلوب المدرّبين، فشهدت الحلقة 4 مناورات خطف من قبل صابر الرباعي، عاصي الحلاني وكاظم الساهر، إلى جانب تأهل 8 مواهب من الفرق إلى مرحلة العروض المباشرة.

 

بداية الحلقة مع دويتو طربي جمع بين ناديا خالص وأحمد حسين لأغنية "لسه فاكر" حسمه الأخير لصالحه، وتُخطف هي من قبل عاصي. وفي مواجهات فريق كاظم أيضاً، إجتمعت إنغريد بواب بحياة زروق في أغنية On The Radio ليختار كاظم إستبعاد حياة من المنافسة.

 

في فريق صابر الرباعي، تواجه كلٌّ من محمد الفارس وعبد العزيز المعنّى في أغنية "بلا حب" والثلاثي شيريل خيرالله، نانسي نصرالله وربيع جابر في أغنية Rule The World، فيختار الرباعي محمد ونانسي ويخطف عاصي ربيع جابر نزولاً عند رغبة شيرين.

 

ثالث مجموعة في المواجهات كانت ضمن فريق شيرين التي إختارت إبقاء وهم في مواجهتها مع حنان الخولي في أغنية "إن كنت ناسي"، ومحمد دحلب في مواجهته مع أميرة سعيد في أغنية "مين حبيبي أنا".

 

ختام الحلقة مع مواجهتين من فريق عاص الحلاني، الأولى في أغنية "مشكلني" جمعت بين حسام حسني الذي خطفه صابر الرباعي وبين عدنان بريسم الذي إختاره عاصي، والمواجهة الثانية كانت الأكثر حسماً بين عامر توفيق وغازي خطاب في أغنية "يا صلاة الزين"، ليتأهل الأول ضمن فريق عاصي ويخطف كاظم غازي خطاب في اللحظات الأخيرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان