إعلان

بالصور: كارن غراوي هي ملكة جمال لبنان 2013

10:21 ص الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

توجت كارن غراوي 22 عاماً ملكةً لجمال لبنان للعام 2013 حيث اختيرت من بين 15 صبيّة. تلك كانت نتيجة المباراة الجمالية السنوية التي عرضها الـLBCI، بالتعاون مع وزارة السياحة.
الانتخاب تمّ في حفلٍ ضخمٍ شهده مجمّع "البيال"، قدّمته الاعلامية ديما صادق. وأمام لجنة التحكيم المؤلفة من منى فارس، آلان عون، نايلة تويني، مي عريضة، ميشال حبيس، زلفا بويز، مارسيل غانم، جويل بحلق، وزهير مراد، مرّت المشتركات بثياب البحر، وثياب السهرة. وأمامهم أيضاً، أجبن عن السؤال الخاص بكل مشتركة، الى السؤال الموحّد.

وقد سرت همسات في كواليس الحفل عن تدني المستوى الجمالي والثقافي للمشتركات وهو أمرٌ بات معتاداً وطبيعياً في مسابقة ملكة جمال لبنان! أما من ناحية فساتين السهرة فكانت متواضعة وبعضها ذا تصميمٍ قديم وألوان مملة.

وعلى الرغم من ظهورها لمدة 5 دقائق فقط على الشاشة إلا أن ملكة جمال عام 2012 رينا شيباني خطفت الأبصار وتفوقت على المتسابقات بجمالها وفستانها البراق الذي صممه لها نيكولا جبران.

حملت السهرة توقيع المخرج باسم كريستو الذي أظهر المشتركات بكامل أنقاتهن وحضورهنّ على المسرح. أما الوقفات الغنائية، فكانت مع فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني الذي شعل المسرح بأغنية "لبناني"، ونجم "The Voice" في فرنسا، اللبناني انطوني توما الذي تألق بصوته، ناشراً في الأرجاء فيضاً آخر من الجمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان