إعلان

مطالب المشاهير لا تخلو من الأمراض النفسية والمزاجية

12:32 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ليس سراً أن طلبات بعض المشاهير في كواليس أعمالهم أو عند نزولهم في الفنادق، سخيفة وغريبة وفيها الكثير من الخيال أيّ غير معقولة، يعجز عنها مرافقيهم أو أمكنة إستضافتهم.. فهل هي أمراض نفسية أو مزاجية؟

 

1- باربرا سترايسند: طلبت المغنية خلال زيارة قامت بها مؤخرا إلى لندن في اثنين من الفنادق البريطانية الفخمة، رشّ أوراق الورد في المرحاض، ووضع ورق التواليت باللون الخوخي، إضافة الى 120 منشفة من اللون نفسه لأنه يتناسب مع مزاجها.

 

2- كريستينا أغيليرا: تطالب دائماً بمرافقة الشرطة لها لحظة خروجها من أيّ مطار بسيارة ليموزين، لأنها ترفض التعامل مع حركة السير . أما من حاجياتها الضرورية التي تصحبها معها، هي علبة كبيرة من الفيتامينات .

 

3- ماريا كاري: تصرّ على مقعد المرحاض الجديد وحنفيّات الذهب في جناح الفندق الذي ستنزل فيه. ماريا تسافر مصطحبة شراشف سريرها الخاصة، وتطلب نوعاً معيناً

من المياه المعدنية لتستطيع أن تستحم فيها وكلبها كل اليوم. أما غرفة تبديل الثياب فيجب أن تحتوي أجهزة تنقية الهواء، جراء وقطط ، لتستمتع ماريا بمضغ العلكة وشرب الشمبانيا .

 

4- ايمينيم: يصرّ المغني إيمينيم على وجود مدلّكة خاصة به في كواليس حفلاته، بلاي ستيشن، لعبة كرة السلة، بينغ بونغ، والكثير من الوجبات السريعة من مطاعم مختلفة .

  

5- جاستن تيمبرليك يطلب شخصاً خاصاً لتطهير مقابض أبواب غرفته في الفندق كل ساعتين .

 

6- عندما تكون شارون ستون ضمن تصوير الأفلام ، تصرّ على وجود منزل خاص تحت تصرفها إضافة إلى المال لتدفع للموظفين بما في ذلك الخدم و المربّيات

 

7-  بيونسيه تطلب تطهير المراحيض ودرجة حرارة 78 درجة بالضبط .

 

8- جنيفر لوبيز تطلب تحريك فنجان قهوتها عكس اتجاه عقارب الساعة! أما غرف تبديل ثيابها أو غرف الفندق فيجب أن تغطى بالشراشف البيض وتزيّن بالشموع والإضاءة البيضاء.

 

9- جوني ديب يحب أن تكون ستائر غرفة تبديل ملابسه مغربية ومليئة بالشموع و شلالات المياه .

 

10- مادونا تطلب زجاجات مياه "كابالا" أثناء جلسات التصوير، وتغيير مقعد المرحاض كل ليلة .

 

11-  تمّ إلغاء آخر إطلالات جنيفر هدسون لطلبها 5 سيارات تحت إمرتها و أجنحة دجاج مشوي على الفطور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان