إعلان

أحمد فهمي: "تجربتي في فيلم العارف أخرجتني برة الكوميديا بشكل آمن"

01:46 ص الثلاثاء 25 أبريل 2023
أحمد فهمي: "تجربتي في فيلم العارف أخرجتني برة الكوميديا بشكل آمن"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


كشف الفنان أحمد فهمي، عن أسباب موافقته على تقديم مسلسل مسلسل "سرة الباتع" ضمن السباق الرمضاني، وتأجيل تقديم المسلسلات الكوميدية للعام القادم.

وأضاف "فهمي"، في لقائه ببرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية دي ام سي"، مساء الإثنين، أنه كان متعاقد مع المنتج أمير شوقي لإنتاج مسلسل في رمضان، وتم التحضير لتصوير 5 حلقات، لكنه تلقى مكالمة تليفونية من الأستاذ تامر مرسي، وتم عرض عليه العمل مع المخرج خالد يوسف لتقديم شخصية "حامد" في مسلسل سره الباتع.

وأوضح أنه عقد جلسة مع خالد يوسف وأعجب كثيرًا بالمسلسل، لكنه كان متعاقد على تقديم مسلسل آخر وتم تأجيل تصوير هذا العمل الدرامي للعام القادم، متابعًا: "أنا أول واحد أقعد مع خالد يوسف واتكلمنا على المسلسل وسألته مين هيعمل حامد التاريخي قالي احمد السعدني".

وعن خطورة وصعوبة تقديم شخصية جادة عكس الأدوار الكوميدية التي يقدمها أحمد فهمي، عقب، قائلًا: "أنا كان عندي تجربة في فيلم العارف واستطعت الخروج من الكوميديا بشكل آمن، ودا يمكن كان السبب أنهم يفكروا فيا لتقديم سره الباتع"، متابعًا: "عندي فيلم السفاح قصة حقيقة عن سفاح الجيزة اللي اتقبض عليه هيتعرض بعد العيد".

فيديو قد يعجبك: