إعلان

محمود عبدالمغني: مسلسل "حضرة العمدة" هدفه طرح مشكلات كثيرة والبحث عن حلول لها

08:32 م الثلاثاء 25 أبريل 2023
محمود عبدالمغني: مسلسل "حضرة العمدة" هدفه طرح مشكلات كثيرة والبحث عن حلول لها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب الفنان محمود عبد المغني، عن سعادته بالاشتراك في مسلسل حضرة العمدة، قائلًا: "دوري كان داعم لروبي في المسلسل، لأنهم كانوا على نفس الخط، مع اختلاف الظروف والمأساة وكل واحد كان بيدور على نفسه وعلى ذاته داخل قرية تل شبورة".

وأضاف "عبد المغني" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، أنه استمتع كثيرًا بالعمل مع المخرج عادل أديب، وهي أول مرة نعمل مع بعضنا البعض لكني استمتعت معاه جدًا على المستوى الشخصي أو الفني لأنه من نوعية الممثلين الذين يحبوا الممثل ويخرجوا منه أفضل شيء، قائلًا: "كنت ببقى عايز أروح اللوكيشن أو التصوير بسبب المخرج وتعامله معنا".

وتابع: "أن المسلسل خاطب العادات والتقاليد في الصعيد أو الفلاحين أو الحضر، فهذه العادات والتقاليد متوارثة والمسلسل اهتم بالتركيز على المشكلات إما بطرح المشكلة والحل أو طرحها فقط"، مؤكدًا أن المسلسل لم يكن هدفه الحديث عن تمكين المرأة فقط، وإنما كان يطرح مشاكل كثيرة جدًا ويبحث عن حلول كثيرة ما بينه وبين المتفرج، قائلًا: "المخرج عادل أديب عرف يحكي الحدوته ببساطة بدون أي تعقيدات".

وأردف: "الناس كانوا بيقولولي إن دا دور مختلف عليا، وأنا مقياس الاختيار بالنسبة لي هو التغير وعمل أدوار تفيدني وتفيد الناس، وعشان كده بتأنى كتير في أدواري ومش بعرف أعمل أي حاجه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان