إعلان

"أكشن ورعب وكوميديا".. تعرف على أبرز الأفلام الأجنبية في دور العرض المصري

10:00 ص الجمعة 02 أغسطس 2024

الأفلام الأجنبية في دور العرض المصري

كتب- مروان الطيب:

طرحت عدد من شركات الإنتاج العالمية عددا من أحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام في دور العرض السينمائي في مصر يوم الأربعاء، وسط منافسة شرسة بين هذه الأعمال التي تتنوع ما بين الكوميدي والرومانسي والرعب والأكشن والإثارة وحتى أفلام الرسوم المتحركة والأفلام العائلية وتلقى إعجاب جمهور السينما في مصر.

ومن أبرز هذه الأفلام وفي مقدمتها فيلم الأكشن والإثارة "Boneyard" بطولة النجم العالمي ميل جيبسون، وفيلم المغامرات والخيال العلمي "Harold and the Purple Crayon" ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب على رأسهم الممثل الأمريكي زاكاري ليفاي الذي اشتهر مؤخرًا ببطولة فيلم الأبطال الخارقين "Shazam!"، وفيلم الرسوم المتحركة الياباني "Haikyuu!! The Dumpster Battle"، إلى جانب فيلم الرعب والإثارة "Oddity".

ونقدم لكم في هذا التقرير أبرز الأفلام الأجنبية التي يتم طرحها بدور العرض السينمائي في مصر..

"Oddity"

الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة وتدور أحداثه حول وسيطة نفسية تحاول الحقيقة وراء مقتل شقيقتها، وعرض الفيلم لأول مرة بشباك التذاكر الأمريكي يوم 19 يوليو الماضي وسط إشادات من قبل النقاد والجمهور وتم وصفه كونه أحد أفضل أفلام الرعب في عام 2024، ويعرض الفيلم في مصر تحت التصنيف الرقابي "+18".

"Boneyard"

الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والتشويق بطولة الممثل الأمريكي ميل جيبسون، ويشاركه البطولة مغني الراب فيفتي سينت، والممثل الأمريكي بريان فان هولت، وتدور الأحداث حول ملاحقة عدد من المحققين أحد القتلة المحترفين الذي لا يزال طليقًا وسط عدد من المطاردات والمناوشات، وعرض الفيلم لأول مرة بشباك التذاكر الأمريكي مطلع شهر يوليو الماضي، ويعرض الفيلم في مصر تحت التصنيف الرقابي "+16" .

"Harold and the Purple Crayon"

الفيلم ينتمى لنوعية الأعمال العائلية الكوميدية، ويشارك ببطولته الممثل الأمريكي زاكاري ليفي، وتدور الأحداث في إطار من الفانتازيا والمغامرات حول كتاب سحري يمكن صاحبه من أن يجعل أي شيء ينبض بالحياة بمجرد رسمه، ومن المقرر عرضه بشباك التذاكر الأمريكي غدًا الجمعة، ويعرض الفيلم في مصر تحت التصنيف الرقابي "+12".

"Haikyuu!! The Dumpster Battle"

الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرسوم المتحركة الياباني، تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول تأهل فريق كاراسونو هاي للكرة الطائرة إلى الدور التمهيدي لبطولة هاروتاكا في محافظة مياجي، وسط عدد من المنافسات الشرسة على البطولة، وعرض الفيلم لأول مرة بشباك التذاكر الأمريكي نهاية شهر مايو الماضي، ويعرض الفيلم في مصر تحت التصنيف الرقابي "+12".

"Chief of Station"

ينتمي الفيلم لنوعية أفلام الجاسوسية والإثارة، وتدور أحداثه حول رئيس سابق لوكالة المخابرات الأمريكية يقرر العودة إلى عالم الجاسوسية بعد علمه أن وفاة زوجته لم يكن مجرد حادث، ويتعاون مع أحد الخصوم لكشف مؤامرة تتحدى كل شيء كان يعتقد أنه يعرفه، ويشارك ببطولة الفيلم الممثل الأمريكي أرون إيكهارت، وعرض الفيلم لأول مرة في دور العرض الروسية مطلع شهر مايو الماضي، وبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في مصر الأربعاء تحت تصنيف رقابي "+16".

اقرأ أيضا:

أيتن عامر تروج لأغنيتها الجديدة "إفراج"

لأول مرة.. شهيرة تكشف كواليس جديدة عن مقبرة أحمد زكي وسر عدم زواجه بعد هالة فؤاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان