إعلان

خسارة فادحة لفيلم "Borderlands" بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي

10:32 ص السبت 14 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

خسارة كبيرة شهدها فيلم المغامرات والخيال العلمي "Borderlands" في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي بعد تحقيقه إيرادات عالمية بلغت 32 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تبلغ 115 مليون دولار وذلك منذ عرضه مطلع شهر أغسطس الماضي.

ولم يتمكن الفيلم من المنافسة على صدارة شباك التذاكر الأمريكي والعالمي نظرًا لوجود عدد من الأعمال الهامة والتي كان لها نصيب الأسد من الإيرادات منها فيلم الأبطال الخارقين "Deadpool & Wolverine"، وفيلم الرعب والإثارة "Alien: Romulus".

حقق فيلم "Borderlands" افتتاحية هزيلة بـ 8.6 مليون دولار وهي أقل افتتاحية لفيلم أحداثه مقتبسة من إحدى ألعاب الفيديو جيمز منذ فيلم "Resident Evil: Welcome to Raccoon City" عام 2021 الذي حقق 5.3 مليون دولار.

"Borderlands" ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والخيال العلمي وهو مبني على سلسلة ألعاب فيديو تحمل نفس الاسم طرحت أولى أجزائها عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا، ليتم الإعلان من قبل شركة "Lionsgate" عن تحويل اللعبة لفيلم سينمائي، وضم نخبة من ألمع النجوم في هوليوود وهم كيت بلانشيت، كيفن هارت، جيمي لي كورتيز، جاك بلاك، وحاز الفيلم على تقييمات ومراجعات سلبية من قبل موقع "IMDB" العالمي بـ 4.5/10 وسط انتقادات لاذعة من قبل الجمهور والنقاد على حد سواء.

اقرأ أيضا:
"جدع وابن بلد".. موقف لـ أحمد السقا مع أبطال مسلسل "عمر أفندي"

عرض فيلم "رسائل الشيخ دراز" لـ ماجي مرجان في أسبوع جوته السينمائي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان