إعلان

رئيس مهرجان فينسيا مشيدًا بـ "Joker 2": "أكثر الأفلام جرأة وإبداع"

07:32 م الخميس 25 يوليه 2024

الجزء الثاني من فيلم جوكر

كتب- مروان الطيب:

أشاد ألبرتو باربيرا رئيس مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفيلم "Joker: Folie a Deux" قبل عرضه العالمي الأول ضمن المسابقة الرسمية لدورة المهرجان الـ81 هذا العام والمقرر إقامته في الفترة من الأربعاء 28 أغسطس وحتى السبت 7 سبتمبر.

وقال ألبرتو باربيرا عن الفيلم: "انه استمرار للقصة لكنه مختلف تمامًا عن الجزء الأول، إذا كنت تتوقع نفس الشيء فيما يتعلق بالعنف أو أشياء أخرى، فسوف تتفاجأ، عندما شاهدت الفيلم في لوس أنجلوس في بداية فبراير كان هناك أربعة أو خمسة منا في غرفة العرض، بما في ذلك الكاتب سكوت سيلفر، وكنا مندهشين، كانت أفواهنا مفتوحة في نهاية العرض، إنه فيلم أكثر قتامة".

واستكمل: "انها مسرحية موسيقية بائسة، أو نوع من الموسيقى، أعتقد أنه أحد أكثر الأفلام جرأة وشجاعة وإبداعًا في السينما الأمريكية الحديثة، وأعتقد أن هذا يؤكد حقًا أن تود فيليبس هو أحد أكثر المخرجين إبداعًا في الوقت الحالي".

فيلم "Joker: Folie a Deux" يعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم "Joker" الذي طرح تجاريًا عام 2019 وفاز بجائزتي أوسكار هما "أفضل ممثل في دور رئيسي"، و"أفضل موسيقى تصويرية"، كما حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات بإيرادات تخطت حاجز المليار دولار من ميزانية تقدر بـ 55 مليون دولار.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي خواكين فينيكس وليدي جاجا بفيلم سينمائي، حيث تم اختيار ليدي جاجا للمشاركة في الجزء الثاني وتجسيد شخصية الكوميكس الشهيرة "هارلي كوين" التي ظهرت معه من قبل بالقصص المصورة وكانت دائمًا ما تشارك جنونه.

ويشارك خواكين فينيكس بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الدراما والإثارة "The Island" وتشاركه البطولة الممثلة روني مارا، كما يشارك ببطولة فيلم الرعب والكوميديا "Eddington" الذي يتعاون خلاله للمرة الثانية مع المخرج أري أستر بعد فيلمهما "Beau is Afraid" عام 2023.

اقرأ أيضا:

أغنية "الذوق العالي" تجمع بين محمد منير وتامر حسني

يفتتحه ويجز.. 27 نجما غنائيا بمهرجان صيف بنغازي في 9 حفلات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان