إعلان

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من حمل سنوب دوج شعلة أولمبياد 2024

07:32 م الخميس 25 يوليه 2024

كتب- مروان الطيب:

وقع اختيار اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 على الرابر الأمريكي سنوب دوج لحمل الشعلة في افتتاح الفعاليات غدًا الجمعة، ومن المقرر أن يقوم سنوب دوج بحمل الشعلة والتجول بها بعدد من الشوارع الفرنسية استعدادًا لبدء الأولمبياد.

وكشف موقع "bbc" أن سنوب دوج سيحمل الشعلة في شوارع سان دوني شمال باريس، حيث يقع ملعب ستاد دو فرانس الأولمبي، ويعد امتداد سان دوني المحطة قبل الأخيرة من رحلة الشعلة قبل أن ينتهي التتابع عند برج إيفل.

وسينضم إلى الفنان الأمريكي حاملو الشعلة في سان دوني، بما في ذلك الممثلة الفرنسية ليتيسيا كاستا ومغني الراب الفرنسي إم سي سولار.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حمل سنوب دوج شعلة أولمبياد فرنسا 2024، وقام العديد منهم بتعديل صورته وبدلًا من أن يحمل الشعلة قاموا بجعله يحمل "سيجارة مشتعلة".

وأعلن سنوب دوج إقلاعه عن التدخين وعدم تعاطيه أي أنواع من التبغ وحتى نبات القنب بشهر نوفمبر من العام الماضي، إلا أنه عاد سريعًا ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" بعدها بساعات ظهر خلالها وهو يدخن سيجارة ولاقت الصورة سخرية متابعيه، وعلقوا: "لقد كان الأمر سريعًا، كنا نعلم عدم قدرة سنوب على الإقلاع، كنت قررت أن أتبع خطواتك من الجيد أنك عدت سريعًا".

ويعد مغني الراب، سنوب دوج من أشهر مغنيين الراب الأمريكيين الذي اشتهروا منذ بداية مسيرتهم الغنائية بتدخين نبات القنب وكان دائمًا ما يتباهى بهذا الموضوع وكان يظهر وهو يدخن دائمًا بالعديد من اللقاءات والحوارات التليفزيونية، كما ظهر وهو يدخن مع العديد من النجوم العالميين.

اقرأ أيضا:

رامز جلال مع المنتج عبدالله أبو الفتوح على البحر: "هاريسون فورد وسيد فورد"

حسين فهمي يكشف عن موقف مؤثر جمعه بفتاة عمرها 14 سنة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان