إعلان

والد سيرينا ويليامز يدافع عن "صفعة" ويل سميث بالأوسكار

06:51 م الأربعاء 08 مارس 2023

كتب- مروان الطيب:

دافع ريتشارد ويليامز والد نجمة التنس العالمية، سيرينا ويليامز عن النجم العالمي ويل سميث وذلك بشأن صفعته الشهيرة لمقدم حفل توزيع الأوسكار العام الماضي، كريس روك، والذي اثار جدلاً كبيراً بين المتواجدين بحفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم، وذلك بعد سخرية روك من زوجة ويل سميث.

وحل ويليامز ضيفاً على برنامج "Good Morning Britain" والذي صرح خلاله بأنه يدعم ويل سميث وعن كونه لم يشعر بالأسف لما حدث مع كريس روك وأنه رد فعل طبيعي من سميث علي سخريته من جادا زوجة ويل سميث، وأكد ويليامز أنه يحترم سميث ويقدره للغاية وأنه لا يرى أي تجاوز من ويل سميث ضد كريس روك.

وأضاف ويليامز: "عندما كنت شاباً لم اكن استطيع ان اتمالك نفسي تجاه أي شخص يحاول السخرية مني او من أي شخص قريب مني، وانني لا ألوم ويل سميث علي ما فعله بل وأدعمه ايضاً، كما أكد ان ما فعلته أكاديمية الفنون وعلوم الرسوم المتحركة "الأوسكار" بحظر ويل سميث من التواجد بفعاليات حفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم لمدة 10 سنوات هو أمر غير منطقي.

وكان قد قام ويل سميث في وقت سابق بالإعتذار عما بدر منه تجاه كريس روك وسط تجاهل روك وانتقاد البعض لما فعله سميث وأن الأمر كان بمثابة دعابة وليس أكثر، ليقوم كريس روك بالرد بعضها بأنه لا يكترث بأمر ويل سميث وانه لا يهتم باعتذاره.

وقد جسد ويل سميث شخصية ريتشارد ويليامز بأحداث فيلم "King Richard" عام 2021، والذي حاز من خلاله على جائزة الأوسكار الأولى له بمسيرته.

يذكر أن، ويل سميث لديه العديد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة منها الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن "Bad Boys"، إلى جانب إعلانه عن التحضير للجزء الثاني لفيلم المغامرات "Hancock" ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الموعد النهائي لطرحهما تجارياً.

فيديو قد يعجبك: