إعلان

بعد تعرضها لهجوم حاد ..سكارليت جوهانسون تتراجع عن تقديم دور "متحولة جنسيا"

09:04 م الجمعة 13 يوليو 2018

سكارليت جوهانسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون إنسحابها من فيلمها الجديد "Rub& Tug"، وذلك بعد تعرضها لهجوم حاد خلال الأيام الماضية ، بعد أن كشفت عن دورها في الفيلم وهو لمتحولة جنسيا .

وقامت سكارليت بالإعلان عن خبر إنسحابها خلال بيان رسمي أصدرته صباح اليوم الجمعة، وقالت خلاله "في ظل التساؤلات الأخلاقية حول دوري بالفيلم الجديد، قررت أن أنسحب من فريق عمل الفيلم، وأنا على وعي كاف بمفهوم التحول الجنسي في مجتمعي، وأن دوري يشوبه العديد من الجدل وحتى انني شعرت بأنه شيء غير مبالياً بإحساسهم".

وإستكملت سكارليت حديثها قائلة "لدي إعجاب وحب كبير لمجتمع المتحولون جنسياً وأشعر بالفخر لمحاولتهم عرض قضيتهم بالشكل الأمثل، وكان طموحي هو تجسيد شخصية "دانتي" على شاشة السينما، ولكني أعلم جيداً مدى إستياء البعض مني وأن على من سيقوم بالدور ان يعلم جيداً مدي معاناة المتحولين جنسياً".

ويذكر ان سكارليت جوهانسون ستشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الأخير من سلسلة "Avengers" والمقرر عرضه بشهر مايو من العام المقبل، والجزء المنفرد لشخصية "Black Widow" والذي لم يتم الإعلان حتي الان عن ميعاد طرحه تجارياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان