إعلان

صور وفيديو.. ذا روك وسيلينا جوميز يشعلان المنافسة في شباك التذاكر الأمريكي

09:44 م الجمعة 13 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

منافسة شرسة سيشهدها شباك التذاكر الأمريكي، وذلك إستعداداً لطرح عدد من الأعمال السينمائية الجديدة منها فيلم النجم العالمي ذا روك "Skyscraper"، وفيلم الرسوم المتحركة "Hotel Transylvania"، والذي يقوم بالأداء الصوتي له عدد من النجوم، منهم النجم ادم ساندلر، والنجمة سيلينا جوميز.

حيث تشهد المنافسة صراعاً ما بين الأفلام الجديدة التي سيتم طرحها، وبين عدد من الأعمال السينمائية التي تتنافس مسبقاً على قمة شباك التذاكر الأمريكي، ومن هذه الأفلام فيلم الأبطال الخارقين "Ant-Man and the Wasp"، والذي يحتل صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي.

وبلغت إيرادات "Hotel Transylvania" لـ2.6 مليون دولار بعائدات أمس الخميس، بينما جاء في المركز الثاني فيلم "Skyscraper" بإيرادات بلغت 2 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحصل كلاهما على إيرادات ستصل لـ38 مليون دولار نهاية الأسبوع الجاري، وسيتم عرضهما لما يقرب من 4.267 دور عرض بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفيلم "Hotel Transylvania" هو الجزء الثالث من سلسلة الرسوم المتحركة العالمية الشهيرة، والتي أطلقت شركة "Sony" جزئها الأول عام 2012 والذي بلغت إيراداته العالمية لـ358 مليون دولار، مروراً بالجزء الثاني عام 2015، وبلغت إيراداته العالمية لـ473 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان