إعلان

التوقعات الأخيرة لترشيحات جوائز الأوسكار

12:37 م الخميس 15 يناير 2015

التوقعات الأخيرة لترشيحات جوائز الأوسكار

كتبت- هدى الشيمي:

ينتظر عشاق السينما العالمية مساء اليوم الإعلان عن الترشيحات النهائية للحفل السابع والثمانين لتوزيع جوائز الأوسكار، وتنافست الصحف والمواقع الأجنبية في نشر توقعاتها، متنبأة باسماء الأفلام، والممثلين والممثلات المرشحين للحصول على الجائزة الأهم، في موسم الجوائز الذي بدأ منذ فترة.

وكانت توقعات العديد من المواقع والصحف قد تحققت بالفعل، في حفل توزيع الجولدن جلوب، الذي أقيم منذ أيام، في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام موقع indiewire بنشر التوقعات النهائية لترشيحات الأوسكار، المقرر اقامته في 22 من فبراير المقبل، وكانت كما يلي:

أفضل فيلم

American Sniper بطولة برادلي كوبر، Boyhoodالذي حصل على ثلاث جوائز في حفل توزيع الجولدن جلوب، Birdman، The Grand Budapest Hotel اللذان تشاركان جائزة الجولدن جلوب كأفضل أفلام لعام 2014.

بالإضافة إلى Nightcrawler ، The Imitation Game ، The Theory of Everything Selma، Whiplash.

أفضل ممثل

أما قائمة توقعات أفضل ممثل لعام 2014، فاستحوذ عليها البريطانيين، وكان بينهم بندكيت كوبرباتش عن دور عالم الرياضيات الإنجليزي الآن تورنج في فيلم The Imitation Game، ومواطنه إيدي ريدماين الذي جسد عالم الفيزياء ستيفن هوكينج في فيلم The Theory of Everything، وحصل على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل.

وضمت القائمة أيضا، الممثل البريطاني ديفيد أونيل والذي يلعب دور مارتن لوثر كينج في فيلم Selma، والممثل الأمريكي جاك جيلنهال عن دوره في فيلم Nightcrawler، ومايكل كيتون عن دوره في فيلم Birdman .

أفضل ممثلة

وتوقع الموقع أن تتنافس عدد كبير من النجمات الكبار على جائزة أفضل ممثلة، فجاء في القائمة، إيمي أدمز عن دورها في فيلم Big Eyes، وفليستي جونز عن دورها The Theory of Everything، وجوليانا مور عن دورها في فيلم Still Alice، والذي حصلت بسببه على جائزة الجولدن جلوب، وروسماند بايك على دورها في فيلم Gone Girl، وأخيرا ريس وزيرسبون عن دورها في فيلم Wild .

أفضل ممثل في دور مساعد

أما قائمة أفضل ممثل في دور مساعد جاء فيها روبرت دوفيل عن دوره في فيلم The Judge، وإيثان هوك عن دوره في فيلم Boyhood، وإدوارد نورتن عن دوره في فيلم Birdman، ومارك رفالو عن دوره في فيلم Foxcatcher، وجاي كاي سيمونز عنه دوره في فيلم Whiplash .

أفضل ممثلة في دور مساعد

باتريشا أركيت عن دورها في فيلم Boyhood، والتي حصلت على جائزة الجولدن جلوب، لأفضل ممثلة في دور مساعد أو ثانوي، جيسكا تشاستين عن دورها في فيلم A Most Violent Year، كيرا نايتلي عن دورها في فيلم The Imitation Game، إيما ستون عن دورها في فيلم Birdman، وأخيرا ميريل ستريب عن دورها في فيلم Into the Woods .

أفضل أفلام الرسوم المتحركة

تنبأ الموقع بتنافس أفلام الرسوم المتحركة التالية على جائزة الأوسكار، التي حصل عليها العام الماضي فيلم Frozen.

والأفلام هم Big Hero 6، The Boxtrolls، How to Train Your Dragon 2 الحاصل على جائزة الجولدن جلوب كأفضل فيلم رسوم متحركة، The LEGO Movie، .The Tale of the Princess Kaguya

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان