إعلان

"بعاني من العصب السابع بسببه".. قصة مشهد أعاده سيد صادق 3 مرات مع شريهان

11:42 ص الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يحل علينا عيد ميلاد الفنان سيد صادق، إذ أنه من مواليد 18 يونيو 1945، وعمل منذ بداياته في الأدوار الثانوية.

سيد صادق ساعده تكوينه الجسماني على أداء دور الشرير أو رجل الأعمال الخارج عن القانون، ومن أهم أعماله السينمائية: (حسن ومرقص، كده رضا، الإمبراطور، وفوزية البرجوازية) وغيرها، أما التليفزيون فعمل في مسلسلات منها: (فرقة ناجي عطا الله، يتربى في عزو، والنساء قادمون) وغيرها.

وتعاون سيد صادق مع النجمة الكبيرة شريهان في فيلم "خلي بالك من عقلك"، وقال عن ذلك في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة" في فبراير 2022: "القلم اللي خدته من شريهان في (خلي بالك من عقلك) كان ممكن يجيبلي العصب السابع، وللأسف جالي بعد كده".

وتابع متحدثا عن شريهان: "هى كانت تقابل أي راجل، فيجيلها حالة وتديله بالقلم.. أنا اضربت وعادل إمام اضرب، وكل الممثلين الرجالة اللي قابلوها.. اضربوا".

واستكمل: "المخرج محمد عبد العزيز أعاد مشهد ضرب شريهان لي بالقلم 3 مرات، وقولتله يا أستاذ محمد إيد شريهان صعبة، ومبتهزرش، ومتعرفش تمثل، لازم بتبقى الشخصية نفسها".

وأضاف: "كان القلم قلم فعلا، وكل مرة نعيد فيه، يجيلها الحالة وتقوم ضاربة بشكل لا إرادي، فكان قلم جامد أوي، ولسه بعاني من العصب السابع بسبب المشهد ده".

يذكر أن آخر أعماله الفنية التي شارك فيها سيد صادق مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" عام 2015 ، بطولة عادل إمام وأحمد راتب، ومن إخراج وائل إحسان. وأيضا مسلسل "حق ميت" عام 2015 بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد عبدالعزيز، ومن إخراج فاضل الجارحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان