إعلان

اللمة والعيلة وطبق الفول طقوس عادل أدهم في رمضان

11:51 ص الأربعاء 24 يونيو 2015

عادل أدهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قالت أرملة الفنان الراحل عادل أدهم ورئيس جمعية محبي زمن الفن الجميل –تحت التأسيس- لمياء السحراوي، إن لديها العديد من الذكريات التي جمعتها والفنان عادل أدهم خاصة خلال شهر رمضان الكريم.
وأضافت لمياء في تصريح خاص لمصراوي "في رمضان كان لابد من تجمع العيلة في البيت، فاللمة والعيلة كانا أهم ما يميزان شهر رمضان".
وأشارت لمياء إلى أن عادل كان حريص طوال أيام شهر رمضان على تحضير طبق السلطة بنفسه، وكذلك طبق الفول الذي كانت لا تخلو منه مائدة الإفطار، "فكلها ذكريات جميلة لا انساها".
وبعيدا عن ذكريات رمضان أكدت لمياء أن عادل أدهم كان عكس الصورة التي يراه الجمهور عليها في أدوار الشر، متابعة "على الجانب الإنساني كان على النقيض تماما من كل أفلامه".
وعن الفيلم الذي تفضل مشاهدته من أفلام عادل أدهم قالت لمياء إنها تحب كل أعماله، وفي مقدمتها فيلم "حافية على جسر الذهب"، "لأنه كان يدلعني يا قطة"، كما كان يقول لبطلة الفيلم الفنانة ميرفت أمين.
ورفضت لمياء في نهاية حديثها لمصراوي فكرة تقديم عمل فني يتناول قصة حياة عادل أدهم، موضحة أنها لا تجد الفنان الذي يستطيع القيام بدروه، "هاتولي حد يقدر يقدم عادل أدهم"، مشيرة إلى وجود مشروع لتقديم سيرة عادل أدهم ولكن في كتاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان