دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قبل عبد المنعم.. لاعبون اعتذروا عن عدم الانضمام إلى منتخب مصر

05:39 م الخميس 05 سبتمبر 2024

كتبت-هند عواد:

اعتذر محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام لمنتخب مصر، وأرسل خطابا إلى اتحاد الكرة والمنتخب، يطلب فيه قبول اعتذاره لرغبته في الاستعداد مع ناديه، المنضم إليه منذ عدة أيام.

وقبل عبد المنعم، اعتذر العديد من اللاعبين عن عدم الانضمام إلى منتخب مصر، ففي مارس الماضي، اعتذر صلاح عن عدم الانضمام إلى المعسكر الأول لحسام حسن مع الفراعنة، لرغبته في التعافي والتأهيل من إصابته التي تعرض لها في يناير.

وفي المعسكر الثاني لحسام حسن مع منتخب مصر، اعتذر عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن عدم الانضمام، بسبب العملية الجراحية التي أجراها في يده اليسرى.

وفي مايو 2004، اعتذر أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام في ذلك التوقيت، عن عدم المشاركة في مباراة الكاميرون في الدور الأول من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2006، لخلافاته مع مدرب المنتخب السابق الإيطالي ماركو تارديللي، لهذا أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإيقافه عن المباريات الدولية.

وفي 2006، اعتذر محمد زيدان لاعب دورتموند ومنتخب مصر السابق، عن عدم الانضمام إلى منتخب مصر في أمم أفريقيا آنذاك والتي توج بها الفراعنة، وفضل الاستمرار مع ناديه آنذاك ماينز الألماني، إلا أنه ندم على القرار بعد اعتزاله، حسبما ذكر في تصريحات تلفزيونية.

واتخذ حسام غالي لاعب الأهلي الأسبق وعضو مجلس الإدارة الحالي، نفس موقف عبد المنعم، إذ أنه في 2008، غاب عن كأس الأمم الأفريقية، لتلقيه عرضا من نادي ديربي كاونتي، ورغبته في الاستعداد رفقتهم.

اقرأ أيضًا:

"عيب وغلط وما يصحّش".. أحمد الطيب يوجه رسالة نارية لـ محمد عبدالمنعم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان