الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

مقدرش أحكم إني كنت زوج كويس.. قصة انفصال محمد زيدان وزوجته (صور وفيديو)

10:22 م الأحد 29 سبتمبر 2024

كتب- نهى خورشيد:

تحدث محمد زيدان نجم بوروسيا دورتموند ومنتخب مصر الأسبق، عن قصة أنفصاله غن زوجته ميناس بعد ارتبطهما بقصة حب كبيرة لسنوات.

وقال زيدان في تصريحات عبر بودكاست "ABtalks" لأنس بوخش:"الحب في معناه الحقيقي، هو أن تهب قلبك لشخص آخر، ولكن حب الأهل يولد معنا، فهو فطري وطبيعي، ولكن الحب لشريك الحياة مختلف تمامًا".

وأضاف:"عندما تختار شخصًا ليأخذ قلبك، وتواجه ظروف الحياة التي تسبب لك الألم، فإن هذا الشعور هو من أصعب الأشياء التي يمكن أن تواجهها".

وتابع:"كنت أعيش من أجل زوجتي، كانت كل شيء في حياتي، ولم يكن لدي أي احتياج آخر في الحياة سوى وجودها، وأكبر سبب لاكتئابي في حياتي كان مرتبطًا بقلبي وبالحب".

وأكمل :"لقد تزوجت امرأة أجنبية في البداية، واستمر الزواج فترة طويلة، ثم تزوجت مصرية، لكن لم يكن هناك نصيب في المرتين".

عند سؤاله أنس عن ما تعلمه محمد من علاقاته الزوجية عن شخصيته قبل الزواج، قال: "ربما ما تعلمته هو أنني بطبيعتي إنسان مسالم. نجاح أو فشل العلاقة يعتمد على الطرفين معًا. إذا فشلت، فكلاهما مسؤول عن ذلك أيضًا".

وأردف : "أنا لست من الأشخاص الذين يدخلون في مشكلات أو أزمات مع الآخرين، أركز على حياتي فقط، من تجربتي الزوجية، تعلمت أنه يجب علي أن أكون أكثر سيطرة على مشاعري، لأن الإنسان العاطفي سيكون هكذا دائمًا وستكون نقطة ضعفه، لانك عندما تحب بصدق، تصبح الشخص المعطاء الذي لا يتوقع شيئًا في المقابل".

وواصل:" لقد كنت دائمًا معطاءً لأنني كنت أعيش في علاقة مليئة بالحب والسعادة، ولكن في النهاية، لم يكتب لهذا الحب الاستمرار بسبب أخطاء وصعوبة التواصل مع الشريك."

وأختتم حديثه قائلاً: "من الصعب أن أحكم على نفسي بأنني كنت زوجًا جيدًا. لو كنت كذلك، لكانت علاقتي الزوجية استمرت. لكنني صريح مع نفسي وأشعر أنني فعلت كل ما بوسعي."

اقرأ أيضًا:

بينهم مونيكا بلوتشي وسباليتي.. أساطير ونجوم في حفل زفاف بوفون على مذيعة شهيرة (صور)

Couplesالدوري المصري.. "بتشجعني في أي نادي بروحه".. قصة حب عبدالله السعيد وزوجته (صور وفيديو)

عمل مؤمن زكريا.. تصريحات مجدي عبد الغني وتربي البساتين قبل القبض عليه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان