دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

رغم إخلاء السبيل .. أحمد فتوح لن ينال ثأره بقرار من الزمالك

03:03 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

القاهرة ـ مصراوي:

"السوبر الأفريقي حياة أو موت، بالنسبة لي المباراة ثأر كروي خسرت بطولة أمام الأهلي في السعودية وهي الكأس وأريد الفوز ببطولة أمامهم هناك".. بهذه الكلمات تحدث أحمد فتوح لاعب الزمالك ببرنامج "الكورة مع فايق" عن نهائي السوبر الأفريقي المقرر إقامته يوم 27 سبتمبر الجاري قبل أن يتعرض لأزمة دهس مواطن بسيارته.

فتوح تم حبسه يوم 11 أغسطس الماضي بتهمة دهس مواطن بطريق الساحل الشمالي قبل أن تقرر محكمة الدائرة الثانية بجنايات مطروح أمس الإثنين إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

ولم تمر ساعات حتى أعلن نادي الزمالك انتظام لاعبه أحمد فتوح بالتدريبات الجماعية للفريق التي سيخوضها اليوم الثلاثاء؛ استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولكن رغم ذلك لن يستطع اللاعب صاحب الـ 26 عاماً تحقيق رغبته في الثأر من الأهلي؛ إذ قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان إن فتوح غير مُقيد في قائمة مباراة السوبر الأفريقي المقبلة، وبالتالي لن يشارك في اللقاء.

وأتم عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته بالتنويه إلى أن فتوح سيتم تجهيزه بالشكل المطلوب وفقا لرؤية الجهاز الفني ولكن بعد عبور هذه الأزمة.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع ثنائي بنشط في مركز الظهير الأيسر ـ مركز أحمد فتوح ـ أحدهما محلي محمد حمدي قادمًا من إنبي على سبيل الإعارة والثاني مغربي وهو محمود بنتايك قادمًا من صفوف سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة كذلك.

اقرأ أيضًا:

"إحنا بنحنن عليهم".. مدرب منتخب مصر لكرة اليد يثير الجدل خلال مباراة تونس (فيديو)

"هاتفي يرن دائمًا".. موسيماني يكشف عن الخطوة التي يريدها.. وسبب رفضه تدريب نيجيريا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان