دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

0 0
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

2 1
20:00
خيتافي

خيتافي

جميع المباريات

إعلان

أحمد صابر يكشف لمصراوي تأثير صلاح والنني على شعبية المقاولون العرب

08:14 م الأحد 15 سبتمبر 2024


كتب - يوسف محمد:

كشف أحمد صابر حارس مرمى المقاولون العرب ومنتخب مصر السابق التأثير الكبير، الذي حققه انتقال الثنائي محمد صلاح ومحمد النني إلى البطولات الأوروبية.

وقال صابر في حواره مع موقع مصراوي: "نادي المقاولون العرب، أصبح في الوقت الحالي من أشهر الأندية المصرية والأفريقية في العالم، و فخور بانتمائي لهذا النادي العظيم".

وأضاف: "تألق محمد صلاح والنني في أوروبا، ساعد في تسويق إسم نادي المقاولون العرب عالمياً، ونفتخر دائماً عندما يقال أن الثنائي من أبناء المقاولون العرب".

وتابع: "عملت مع الثنائي محمد النني ومحمد صلاح، عندما كنت مدرباً لحراس مرمى فريق المقاولون العرب، خلال تولي الكابتن محمد رضوان القيادة الفنية للفريق، هى الفترة التي كان يتواجد بها الثنائي صلاح والنني مع المقاولون".

وواصل: "الثنائي فخر للمقاولون وللكرة المصرية، ويستحقوا ما وصلوا إليه، لأنهم اجتهدوا بشكل كبير ومميز مع كل الفرق التي لعبوا لها".

وأكمل: "محمد صلاح كان من أكثر اللاعبين الملتزمين في المقاولون قبل احترافه في بازل، كان حريص دائماً على الصلاة وقراءة القرآن، ومن أكثر الأشخاص الملتزمين في المواعيد".

وواصل: "انتظام محمد صلاح وكفاحه، ساهم في الوصول إلى تحقيق ما هو فيه الآن".

واختتم صابر تصريحاته: "أتمنى أن يكلل الله مجهودات محمد صلاح، بالحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ولدي ثقة أنه قادر على ذلك".

اقرأ أيضاً:

"الأول في التاريخ".. الأهلي يواصل تحقيق الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يكشف موعد مغادرة كينيا بعد الفوز على الشرطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان