دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
شتوتجارت

شتوتجارت

دوري أبطال آسيا للنخبة
الريان

الريان

1 3
19:00
الهلال

الهلال

كأس كاراباو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
بارنسلي

بارنسلي

جميع المباريات

إعلان

نجوم الكرة المصرية ينعون إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

10:00 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

كتب - يوسف محمد:

نعى العديد من نجوم الكرة المصرية، إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر الجاري.

وحرص نجم النادي الأهلي حسين الشحات، على نعى إيهاب جلال، عبر حسابه على موقع التغريدات "X"، حيث كتب: "منذ اللحظة الأولى التي تعاملت معه ولم ارى منه الا كل الخير والحب والدعم والاحترام، هو الاخ والاب والصديق والمدرب شخصية لا تتكرر كثيرا ، انعي بكل الحزن الكابتن ايهاب جلال ولكن لا نقول الا ما يرضي الله".

وأضاف: "إنا لله وإنا إليه راجعون، مع السلامة يا حبيبي الي جنه الرحمن، أنا لحد دلوقتي مش مصدق حاسس ان في حلم ربنا يرحمك يا كابتن ايهاب يارب".

وكتب عمر كمال عبر حسابه الرسمي على إنستجرام نعي للراحل: "لا اله الا الله، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خير منها، توفي إلى رحمة الله كابتني وأبي الروحي الكابتن ايهاب جلال أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجعل مرضه شفيعا له و يرزقني و كل اهله واحبابه الصبر، الله يرحمك و انا لله وانا اليه راجعون، اسألكم الدعاء".

كما قام اتحاد كرة القدم المصري، بنعى الراحل إيهاب جلال، عبر الحساب الرسمي للاتحاد على موقع "X": "يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقام مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، بنعى الراحل، عبر حسابه الرسمي على موقع "X" تويتر سابقاً: "لا إله إلا الله إنا لله و إنا إليه راجعون.الكابتن إيهاب جلال في ذمة الله ، ربنا يرحمك يا كابتن إيهاب ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك".

أقرأ أيضاً:

وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض

"نادي سعودي يتحمل جزء من الراتب".. ميشالاك يقترب من الانضمام الزمالك

مدافع الأهلي السابق يتعرض لحادث سير (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان