دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المتحدة تحذر من استغلال الحقوق الخاصة بمنتخب مصر

08:28 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

كتب - يوسف محمد:

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الرياضية بياناً، تؤكد خلاله دعمها الكامل للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مواصلة النجاحات، محذرة من استغلال أي حقوق لمنتخب مصر لكرة القدم أو استخدام صور اللاعبين، دون الرجوع للشركة.

وجاء نص بيان الشركة المتحدة كالتالي: "في إطار دورها الرياضي والمجتمعي، تفخر الشركة المتحدة للخدمات الرياضية بالشراكة ورعايتها للاتحاد المصري لكرة القدم، وتؤكد الشركة اعتزازها بهذه الشراكة مع كيانات عريقة في مجال الرياضة وهي اتحاد كرة القدم".

وأضاف: "وتؤكد الشركة المتحدة للخدمات الرياضية أن النتائج التي حققها المنتخب المصري لكرة القدم في أولمبياد باريس ٢٠٢٤، وسيحققها في الأدوار النهائية للأولمبياد لتحقيق ميدالية أولمبية يؤكد ثقة الشركة والرعاة في استمرار الدعم والمساندة الواجبة على المتحدة ودورها في الوقوف خلف اتحاد كرة القدم لاستمرار النجاحات معا، كما كان العهد في السنوات الأخيرة".

وتابع: "وتنوه وتحذر الشركة المتحدة للخدمات الرياضية من استغلال أي حقوق لمنتخب مصر لكرة القدم أو استخدام صور اللاعبين، دون الرجوع للشركة المتحدة للرياضة هو مخالفة صريحة وصارخة، وعدم التزام، واحترام للعقود وحقوق الغير، وفي النهاية تتمنى الشركة التطور والتقدم والرقي للرياضة وتبدأ هذه الخطوات بالحفاظ على حقوق الغير".

أقرأ أيضاً:

غياب كهربا وعبدالمنعم عن المران الأخير للأهلي قبل التوجه للإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان