دوري أبطال أفريقيا
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

1 1
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الكونفيدرالية الإفريقية
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

0 1
15:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

0 1
17:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح: "أعلم ما تعنيه مباراة يونايتد للجماهير.. والأمر مختلف مع سلوت عن كلوب"

03:18 م السبت 31 أغسطس 2024

كتبت-هند عواد:

تحدث محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن استعداداته لمواجهة مانشستر يونايتد وتأثير الهولندي أرني سلوت المدير الفني للفريق.

وقال صلاح في حوار مطول مع الموقع الرسمي لليفربول: "أذهب إلى مباراة يونايتد وأحاول التركيز على المباراة والفوز بها. أعلم ما تعنيه هذه المباراة للجماهير والمدينة، لذا أحاول دائمًا مساعدة الفريق وتسجيل الأهداف. إذا سجلنا أهدافًا، تكون لدينا فرصة أفضل للفوز بالمباراة، لذا أركز دائمًا على المباراة وأحاول مساعدة الفريق على الفوز".

وأضاف: "مع أرني سلوت؟ الأمر مختلف تمامًا عما كان عليه من قبل. الآن نحاول السيطرة على الكرة طوال الوقت. لا أقول إن الأمر لم يكن كذلك من قبل، لكن قبل ذلك لم يكن الأمر هو الشيء الأول حقًا لأنه مع يورجن كلوب حاولنا في معظم الأوقات شن هجمات مرتدة أو الضغط المضاد ومحاولة الحصول على الكرة في أعلى مستوى ممكن. الآن لا نزال نفعل ذلك بالتأكيد ولكن أيضًا عندما تكون الكرة بحوزتك يكون لديك المزيد من الوقت للاحتفاظ بالكرة ومحاولة تحريك الكرة فقط. لذا، المزيد من الاستحواذ على الكرة".

وواصل: "النظام مختلف تمامًا ولكنني أعتقد أننا نتكيف بشكل جيد للغاية، وخاصة المجموعة الأولى، لأننا كنا مع مدرب واحد لمدة سبع أو ثماني سنوات. والآن نتكيف مع مدرب جديد. كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن، لذا نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو والفوز بألقاب كبيرة."

وأتم عن التكيف الذهني مع تكتيكات سلوت: "نعم، بالتأكيد، لأنه من الطبيعي عندما تستمر في القيام بالأشياء لمدة سبع أو ثماني سنوات، فإنك تكون مبرمجًا دون وعي للقيام بها بهذه الطريقة. لذلك كان المدير الجديد، وخاصة في فترة ما قبل الموسم، على دراية بهذه الأشياء وقال لي، حسنًا، أعلم أنك فعلت ذلك لسنوات عديدة ولكن الضغط لدينا مختلف تمامًا لذلك أريدك أن تتكيف مع ذلك أيضًا، لذلك، أحاول التكيف مع ذلك. حتى الآن يعمل الأمر بشكل جيد بالنسبة لنا جميعًا، لذا آمل أن نستمر في هذا الاتجاه".

اقرأ أيضًا:

"بسبب جوزيه مورينيو".. فنربخشة يتجه لإعارة لاعب المصري عمر فايد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان