دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البطولة الأولى.. بيراميدز يتوّج بكأس مصر على حساب زد (فيديو وصور)

07:47 م الجمعة 30 أغسطس 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
توّج فريق بيراميدز بطلاً لكأس مصر بعد فوزه بهدف نظيف على نظيره زد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في النهائي.

وسجل فيستون ماييلي هدف اللقاء بالدقيقة 88 ليجلب لفريقه البطولة الأولى منذ تأسيسه.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

بدأ الشوط الأول بسيطرة نسبية من قِبل لاعبي زد على الكرة في محاولة لإدراك هدف مبكر.

ودخل فريق بيراميدز في أجواء اللقاء بالدقائق التالية فسدد لاعبه بلاتي توريه كرة في الدقيقة 4 من خارج منطقة جزاء زد ولكنها كانت بعيدة عن المرمى.

وأرسل لاعب زد شادي حسين تمريرة لزميله زيكو في الدقيقة 8 داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى حارس بيراميدز أحمد الشناوي لتسديدته.

ولم يستطع فخري لاكاي بالدقيقة 10 اللحاق بتمريرة طولية أرسلها له زميله مصطفى فتحي فخرجت لرمية مرمى.

وأرسل هذه المرة فخري لاكاي كرة داخل منطقة جزاء زد حولها مصطفى فتحي بقدمه ولكن تصدى لها الدفاع.

وواصل فريق بيراميدز الضغط فأرسل لاعبه محمد الشيبي بالدقيقة 14 كرة عرضة ولكنها لم تجد من يقابلها من زملائه ثم سدد مصطفى فتحي كرة من أمام منطقة الجزاء بالدقيقة 16 ولكن ارتطمت في الدفاع.

ووصلت كرة عرضية للاعب زد مصطفى زيكو من يمين الملعب بالدقيقة 19 حولها برأسه سهلة في يد حارس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي.

وتبادل الفريقان بعد ذلك السيطرة على الكرة ولكن دون أي خطورة على المرمى فأرسل لاعب بيراميدز محمد الشيبي كرة عرضية في الدقيقة 25 مرت قوية لركلة مرمى ولم تجد من يقابلها.

وسدد مصطفى فتحي بالدقيقة التالية كرة من يمين منطقة جزاء زد مرت أعلى المرمى، فيما أرسل لاعب زد شادي حسين بالدقيقة 28 كرة عرضية قابلها زميله زيكو بتسديدة تصدى لها الدفاع.

وأوقف حكم اللقاء المباراة بعد مرور 31 دقيقة لشرب المياه والتقاط الأنفاس قبل أن يسدد لاعب زد شادي حسين كرة ضعيفة بالدقيقة 36 مرت بجانب المرمى.

وأرسل لاعب زد أحمد سيد عبد النبي كرة عرضية في الدقيقة 39 ولكن لم تجد من يقابلها قبل أن يرسل كرة عرضية جديدة في الدقيقة 40 قابلها زميله زيكو برأسية تصدى لها حارس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي.

وتصدى دفاع زد في الدقيقة 43 لتسديدة قوية من لاعب بيراميدز فيستون ماييلي لتتحول لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

وبدأ الشوط الثاني بتبديل بصفوف بيراميدز بالدفع باللاعب محمود زلاكة بدلاً من فخري لاكاي.

واستحوذ لاعبو بيراميدز مع بداية الشوط الثاني على الكرة فأرسل لاعبه محمد الشيبي كرة عرضية في الدقيقة 47 ولكن أبعدها حارس مرمى زد علي لطفي إلى ركنية نفذها محمد الشيبي لزميله ماييلي الذي حولها برأسه أعلى المرمى.

وسدد لاعب زد أحمد عاطف كرة في الدقيقة 48 ولكن مرت بعيدة عن المرمى ثم أرسل مصطفى فتحي لاعب بيراميدز كرة عرضية بالدقيقة 53 أمسكها علي لطفي.

وتصدى علي لطفي حارس مرمى زد في الدقيقة 57 لتسديدة قوية من لاعب بيراميدز مهند لاشين ثم تصدى علي لطفي في الدقيقة 62 لرأسية من أحمد سامي بعدما وصلته كرة عرضية من يمين الملعب من زميله محمود زلاكة.

وتوقف اللقاء بالدقيقة 67 لعلاج حارس مرمى زد علي لطفي قبل أن يُستأنف اللقاء بدفع المدير الفني لفريق زد باللاعب مصطفى سعد بدلاً من عبدالرحمن البانوبي وباللاعب ديلسون كاموني بدلاً من شادي حسين.

وأبعد مدافع زد محمد أشرف في الدقيقة 70 كرة عرضية أرسلها مصطفى فتحي لركنية نفذها محمد الشيبي داخل منطقة الجزاء ولكن لم تجد من يقابلها.

وعاد حارس مرمى زد علي لطفي مرة أخرى للتصدي وهذه المرة لتسديدة من لاعب بيراميدز وليد الكرتي بالدقيقة 72 ثم أمسك في الدقيقة 78 بكرة عرضية أرسلها كريم حافظ.

ودفع المدير الفني لفريق زد بالدقيقة 82 باللاعب أحمد الصغيري بدلاً من أحمد عاطف وباللاعب عبد الرحمن مجدي بدلاً من ماجاسا.

ومن متابعة لرأسية زميله محمد حمدي في الدقيقة 88 سجل فيستون ماييلي هدف بيراميدز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان