دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
20:00
خيتافي

خيتافي

جميع المباريات

إعلان

ملف مصراوي.. تعادل الأهلي بالدوري.. هزيمة الزمالك من الطلائع.. حقيقة اعتناق ماييلي الإسلام

12:54 ص الخميس 15 أغسطس 2024

الأهلي


كتبت : نهى خورشيد


نشر موقع مصراوي العديد من الموضوعات أمس الأربعاء، أبرزها تعادل الأهلي وإنبي بالدوري، هزيمة الزمالك من طلائع الجيش، واخيراً حقيقة إعتناق ماييلي الإسلام.
ونستعرض لكم فيما يلي أهم أخبار مصراوي أمس الأربعاء:

التعادل يحسم مواجهة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي وإنبي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على استاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

طلائع الجيش يسقط الزمالك بثلاثية في الدوري المصري
أسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره الزمالك بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

"أحدهم كسرت أسنانه".. ما السر وراء احتفال الأبطال الأولمبيين بـ"عض الميدالية"؟
في لقطة وصفها المشجعون بـ"الألطف" في أولمبياد باريس 2024، خطفت الصينية جو ياكين صاحبة الـ18 عاما، أنظار المشجعين ببراءتها، حينما نظرت إلى احتفال الإيطاليتين أليس ديأماتو ومانيلا ديسبوسيتو، وهما يعضان على الميدالية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)
https://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2024/8/14/2627152

حقيقة اعتناق فيستون ماييلي الإسلام .. مصدر من بيراميدز يكشف مفاجأة
كشف مصدر مقرب من النجم الكونجولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حقيقة اعتناقه الإسلام. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)


"خبر وحش".. إبراهيم فايق يكشف سبب توقف برنامجه على إم بي سي مصر
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، سبب توقف برنامجه خلال الفترة المقبلة، "الكورة مع فايق"، الذي يذاع عبر قناة "إم بي سي مصر 2". (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

"لملاقاة الهلال".. النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي بثنائية في مرمى التعاون
تمكن فريق النصر السعودي من تحقيق الفوز، على حساب نظيره التعاون بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، في إطار نصف نهائي كأس السوبر السعودي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

ملهمي... قصة حب بطلين في أولمبياد باريس2024
الحب من النظرة الأولى، هي عبارة بداخلها الكثير من المعاني والرقي في قصص العشاق، فهل يمكن أن يقع شخص في الحب خلال سباق أو منافسات رياضة معينة. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

"فحوصات للمخ والقلب".. تطورات الحالة الصحية لماجد هاني بعد بلع لسانه
كشف محمود الشامي رئيس شركة كرة القدم بنادي بلدية المحلة، تطورات الحالة الصحية لماجد هاني لاعب الفريق، الذي سقط مغشيا عليه في مباراة أمس، دون تدخل من أحد. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)


الليثي متحدثا رسميا لنادي مودرن سبورت
أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت (فيوتشر سابقا)، برئاسة وليد دعبس تعيين محمد الليثي متحدثا رسميا للنادي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

couples الدوري المصري.. خلافات عنيفة مع نجوم.. قصة حب محمود علاء وإيمان عادل (صور)
قليل ما تخرج الزوجة للدفاع عن حق زوجها أمام جماهير الرياضة المصرية ولكن كسرت إيمان عادل كافة الحواجز من أجل اسكات كل من يوجه اتهامات لـ محمود علاء مدافع الفريق الكروي بنادي الزمالك أو يتحدث عنه. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)


"مستمر ولكن".. مصدر يكشف تطورات جديدة بشأن رحيل زيزو
كشف مصدر لمصراوي، مصير أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وموقف النادي من العروض المقدمة من الدوريين السعودي والقطري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان