دوري أبطال آسيا للنخبة
العين

العين

- -
19:00
السد القطري

السد القطري

دوري أبطال آسيا للنخبة
الإستقلال

الإستقلال

- -
21:00
الغرافة

الغرافة

دوري أبطال آسيا للنخبة
الشرطة

الشرطة

- -
19:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

"أول رئيس رابطة".. من هو أحمد دياب؟

08:15 م الثلاثاء 09 يوليو 2024

كتبت-هند عواد:

يتصدر أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، المشهد الرياضي، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت "فيوتشر سابقا"، والذي قال قبل وفاته بعدة أيام، إن سبب سقوطه مغشيا عليه وتدهور حالته الصحية، ضغوط تعرض لها من شخصين مسؤولين في الرياضة.

وكان شقيق اللاعب أحمد رفعت رد عنده سؤاله عن الأشخاص اللذين لهم علاقة بأزمة أخيه الصحية قال في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" على قناة إم بي سي مصر: "اسألوا أحمد دياب" - الذي كان يشغل منصب رئيس نادي فيوتشر وقتها- للتفاصيل : (حلقة "حق أحمد رفعت" كاملة.. روايات الأطراف ودفاع أحمد دياب: "مش بتاعتي")

من هو أحمد دياب؟

كان أحمد دياب أول رئيس لرابطة الأندية المصرية في التاريخ، عندما اعتمدته اللجنة الثلاثية في إدارة اتحاد الكرة، ومعه كل من عماد متعب نائب، ثروت سويلم وعامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت أعضاء.

ويعد أحمد نائب في مجلس الشيوخ المصري عن حزب مستقبل وطن، كما أنه شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "فيوتشر"، والتي حصلت على نادي كوكاكولا، مودرن سبورت حاليا.

وولد أحمد دياب في حي العجوزة بمحافظة الجيزة، عام 1978، وحصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة القاهرة، وأجرى دراسات عليا في جودة الإدارة.

وبدأ دياب مسيرته في مجال ريادة الأعمال، عام 1998 أي ما يقرب من ربع قرن، وشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركات الصعيد الوطنية للصلب وليبرتي برودكشن وفيوتشر أوتوموتيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان