الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

3 0
21:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

1 1
17:30
الجونة

الجونة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

0 1
21:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"خلاص ما ينفعش السكوت".. ميدو يطلق تصريحات نارية: عرفنا الحقيقة بكلمة

11:22 ص الثلاثاء 09 يوليو 2024

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خيري:

أطلق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك، تصريحات قوية، بشأن الأزمة الحالية بعد وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، مؤكا أن الإعلام الرياضي وصل إلى مرحلة لا يجب فيها السكوت.

وقال أحمد حسام ميدو في برنامجه على قناة المحور: "الإعلام عليه دور كبير، والجمهور ينتظر معرفة الحقيقة، وأن يكون الإعلامي على مسافة واحدة من الجميع، وألا تكون لديه أجندات ينفذها".

وأوضح: "نحن في عصر العمل فيه بأمانة وشرف يجعل الإعلامي تحت ضغوط كبيرة، ويدفعه لأن يفضل ألا يظهر حاليًا، ولكن الجمهور هو من يحركنا".

أكمل: "الرأي العام هو النبض الحقيقي لأي أزمة تُثار، وهو جزء كبير في تحريك الحالات الإعلامية، وإذا فضلت اختيار عدم الظهور الآن أكون (بهرج) ولا أعرف ما هي مسئولياتي".

أضاف: "المسئوليات الإنسانية تحتم علينا أن نتواجد ونظهر، أيًا كان من سيغضب من ذلك، ونحن وصلنا إلى مرحلة لا يجب فيها السكوت، ليس من أجل الراحل أحمد رفعت فقط، بل لوجود أخطاء وأزمات أزعجتنا جميعًا، يجب علينا أن نشير لجميع الأمور الخاطئة".

وتابع: "ساعات ربنا بينورلنا حاجات احنا مش شايفينها، وأحمد رفعت جاء أجله بعدما أشار لنا على الحقيقة بكلمة.. وقال في تصريحات تلفزيونية إن ما مر به من قبل هو سبب أزمته".

وأتم تصريحاته: "هل تصريحات أحمد رفعت كلام غير علمي؟ أم الضغوط النفسية تؤدي لضعف القلب ثم الوفاة؟ بل هي أحد أهم المسببات الرئيسي".

اقرأ أيضا:

"حالتها متراجعة".. تفاصيل الأزمة الصحية لوالدة الراحل أحمد رفعت

"الأمور تتعقد".. مصير غامض لثنائي الزمالك بعد إصابة أحمد سليمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان