تصفيات أمم إفريقيا
المغرب

المغرب

- -
21:00
 الجابون

الجابون

تصفيات أمم إفريقيا
مصر

مصر

- -
22:00
كاب فيردي

كاب فيردي

دوري الأمم الأوروبية
فرنسا

فرنسا

- -
21:45
إيطاليا

إيطاليا

دوري الأمم الأوروبية
ويلز

ويلز

- -
21:45
تركيا

تركيا

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
الأرجنتين

الأرجنتين

3 0
03:00
تشيلي

تشيلي

جميع المباريات

إعلان

يوسف أيمن: كنت دائما في تحدي مع عبد القادر.. ونصحنى أبو تريكة قبل الانتقال للأهلي

12:40 ص الأحد 21 يوليه 2024

يوسف أيمن

كتب - محمد القرش:

أجرى الموقع الرسمي للنادي الأهلي حوارا مطولا مع مدافع الفريق الجديد، يوسف أيمن، القادم من الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم، كاشفا جانبا كبيرا من طموحاته مع المارد الأحمر والعلاقة الوطيدة التي تربطه بزملائه في الفريق.

وبدء يوسف أيمن حديثه، وقال: "حلم حياتي تحقق باللعب للنادي الأهلي الأكبر عربيا وإفريقيا، وأشعر بفخر كبير بالعودة من جديد للبيت الذي تربيت به، وأتمنى أن أكون إضافة تسهم في إسعاد الجماهير".

وأضاف: " الأجواء في النادي الأهلي ليست غريبة، وحتى هذه اللحظة لم أنسى الفترة التي قضتها في صفوف فرق الناشئين وأكاديمية الأهلي، والمكانة التي يحتلها الأهلي سواء على الصعيد المحلي أو الصعيدين العربي والإفريقي".

واستطرد: "يجمعني بأحمد عبد القادر تحدي من نوع خاص منذ مرحلة الناشئين وصراع لا ينتهي بيني وبينه كمهاجم ومدافع".

واستكمل: "التقيت بلاعبي الأهلي مؤخرًا خلال فترة الراحة، وكان اللقاء وديا، وتطرقنا إلى الحديث في أمور عدة، كما تحدثنا عن أجواء الفريق حاليا في ظل ضغط المباريات والمنافسة على بطولة الدوري".

وعن المفاوضات التي جرت بين الأهلي والدحيل القطري قال يوسف أيمن: "بدأ التفاوض في شهر يناير الماضي باستفسار، ثم تطورت بعد ذلك حتى انتهت مؤخرًا بإعلان الانضمام رسميًّا، وبالمناسبة أريد أن يعلم الجميع أن تدخل الكابتن محمود الخطيب كان عاملا مهمًّا في إتمام الصفقة، ولهذا أود أن أشكره، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وثقته بي".

وأوضح: "تلقيت بعض العروض من الدوري السعودي، لكني فضلت بالطبع الانتقال للأهلي وتمسكت بهذا الأمر، حتى انتهت المفاوضات، وأصبحت حاليا لاعبًا في الفريق، وأنا سعيد جدًّا بالعودة وبالانضمام لأسرة الأهلي".

وعن الضغوط التي يواجهها الأهلي بشكل مستمر وصعوبة المنافسة مع المدافعين: "الأهلي لا يقبل إلا بالعلامة الكاملة والفوز بكل البطولات، وإنه سوف يسعى في كل يوم وكل مباراة لإثبات نفسه، حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير".

وتابع: "خط دفاع الأهلي به 3 لاعبين أساسيين في المنتخب، مما يدل على قوة المنافسة بين المدافعين، الأمر الذي يصب في مصلحة الفريق، لأننا نشارك في بطولات كثيرة، والفريق يحتاج إلى جميع اللاعبين في أفضل حالة من الجاهزية البدنية والفنية".

وعن ذكريات تشجيع الأهلي أردف يوسف أيمن: "أشجع الأهلي منذ الطفولة، وأسرتي كلها أهلاوية، ولهذا سعادتي تضاعفت بالعودة للأهلي من جديد، وباللعب أمام جماهير النادي التي تعد العامل الأساسي والقاسم المشترك في جميع النجاحات وبطولات الأهلي على مر العصور".

واستكمل يوسف أيمن حديثه: "البطولات المقبلة صعبة، لكن الأهلي قادر على الاستمرار بنفس الوتيرة المميزة من المنافسة وحصد كل الألقاب، وأتمنى على المستوى الشخصي التتويج بالبطولة الإفريقية التي يطالبني بها الجمهور من الآن".

وعن لاعبه المفضل أوضح: "المدافع الإسباني سيرجيو راموس مثلي الأعلى، وأرى أن محمد عبد المنعم المدافع الأفضل في مصر وإفريقيا".

وأتم يوسف أيمن حواره: "كنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة، حيث تجمعني به علاقة طيبة، ووجه لي النصيحة قبل الانتقال للأهلي".

اقرأ أيضًا:

لديها أكثر من 180 ألف متابع.. من هي سلمى صقر خطيبة مروان عطية؟

20 صورة من حنة مروان عطية لاعب الأهلي

طاقم تحكيم ألماني لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان