الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

وكيل المثلوثي يكشف مفاجأة بشأن العرض السعودي وموقفه من الرحيل عن الزمالك

11:17 ص الخميس 11 يوليو 2024

حمزة المثلوثي

كتب- محمد خيري:

كشف محمد سلامة، وكيل التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، مفاجأة بشأن العرض السعودي الذي تلقاه اللاعب وموقفه من الرحيل عن الزمالك.

وقال سلامة في لقاء تلفزيوني عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي عروض رسمية للتعاقد مع حمزة المثلوثي، ولكن هناك عروض شفهية فقط من أجل الاستفسار عن القيمة المالية".

وأضاف: "حمزة المثلوثي يفكر على المستوى الرياضي والمشروع الذي سيقدمه له النادي، والنادي السعودي الذي يتناقش معنا ليس من الأندية الكبرى في الدوري السعودي، ولا ينافس في البطولات القارية عكس الزمالك، الذي يتواجد دائمًا في البطولات القارية، وينافس على جميع البطولات".

وأكمل: "على المستوى الرياضي حمزة يشعر براحة كبيرة في مصر وكذلك من الناحية العائلية، فهو سعيد للغاية، ولكننا نبحث عن التقدير المادي أيضًا".

وأوضح: "حمزة المثلوثي يحصل على أقل راتب في أجانب الزمالك، ونستحق تعويض عن ذلك، خاصة بعد ما يقدمه اللاعب التونسي مع الفريق الأبيض".

وأكمل: "حمزة لم يقدم أي شكوى أو إجراء رسمي ضد الزمالك بشأن المستحقات، وفي الوقت الحالي هناك تأخير كبير في المستحقات، ولكن هناك وعود عقب نهاية الموسم بالحصول على كافة المستحقات بنهاية الموسم".

وأتم تصريحاته: "المثلوثي سعيد ويثق في إدارة النادي، وسعيد بالاستمرار داخل القلعة البيضاء"

اقرأ أيضا:

"أنت بس اللي هتتأذي".. ميدو يوجه رسالة قوية لهؤلاء اللاعبين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان