يورو 2024
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
19:00
رومانيا

رومانيا

يورو 2024
جورجيا

جورجيا

- -
22:00
البرتغال

البرتغال

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

1 2
17:30
حرس الحدود

حرس الحدود

جميع المباريات

إعلان

"الهاتف يرن باستمرار".. وكيل "هدف الأهلي" يتحدث عن: موعد دراسة العروض.. والدوريات التي يرفضها

12:47 م الأحد 09 يونيو 2024

محمد كوناتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تحدث ديمتري سيليوك وكيل اللاعب البوركيني محمد كوناتي، عن العروض التي تصل للاعبه بعد انتهاء التعاقد مع مع نادي أخمات جروزني الروسي.

وكشف مصدر في وقت سابق لمصراوي عن وجود انفراجة في مفاوضات النادي الأهلي مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي خلال الفترة الجارية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وقال ديمتري سيليوك في تصريحات لقناة "ماتش تي في" الروسية، إنه لم يجلس بعد مع كوناتي لدراسة العروض التي تصله بسبب سفر اللاعب وتواجده خلال الفترة الجارية بمعسكر منتخب بلاده ولكنهما سيجلسان خلال النصف الثاني من شهر يونيو الجاري لبداية دراسة العروض والتعامل معها على أرض الواقع.

وأضاف وكيل كوناتي:"الهاتف يرن باستمرار وأنا أريد الأفضل لكوناتي بالجمع بين النادي الجيد والمقابل المادي الجيد؛ فعائلته كبيرة ويحتاج للمال، ونمتلك عروضًا كثيرة ولكن هناك أندية على سبيل المثال في بلغاريا وصربيا وكرواتيا لا نفكر بها على الرغم من أنهم على استعداد لدفع المقابل المادي اللائق وهناك عروض من الأندية تشارك في المسابقات الأوروبية، ولكن ليس بنفس الشروط التي نريدها".

وأتم الوكيل الروسي تصريحاته بالإشارة إلى أن اللاعب تلقى عروضًا من الدوري الإسباني والإيطالي والفرنسي بجانب عروضًا عربية كثيرة بينهم من السعودية والإمارات وقطر ولكن لم يتم حسم موقف اللاعب بعد.

المهاجم البوركيني الدولي كان قد انضم لصفوف نادي أخمات جروزني الروسي في موسم 2021/2022 قادمًا من نادي خيمكي الروسي أيضًا.

اللاعب الذي انتهى تعاقده مع نهاية موسم 2023/2024 شارك مع نادي أخمات جروزني في 90 مباراة سجل خلالها 34 هدفًا وصنع 3 لزملائه، هذا بعدما خاض مع خيمكي 40 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4.

اقرأ أيضًا:

محترف بمصر وآخر كاد يزامل إمام.. لاعبون على حسام حسن الحذر منهم في غينيا بيساو

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة والقناة الناقلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان