يورو 2024
رومانيا

رومانيا

- -
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

- -
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

"بعد الفوز على سيراميكا".. جوميز: حسابيا مازلنا ننافس على بطولة الدوري

09:53 م السبت 29 يونيو 2024

أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك على الاتحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خيري:

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، عن غياب جماهير الفريق عن مباراة اليوم، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: "كانت مباراة صعبة جدا، ولابد من تهنئة فريق سيراميكا، حيث قدم لاعبيه أداء مميز، وحققنا الفوز لأننا قاتلنا طوال اللقاء ولعبنا بروح كبيرة".

وأضاف: "ما حدث خلال أحداث المباراة أمر عادل واعتقد أننا استحقينا الفوز، خاصة وأننا حاولنا تقليل المساحات واستغلال أنصاف الفرص".

وأوضح: "بالتأكيد أنا كمدرب أُفضل اللعب في ملعب ممتلئ بالجماهير وأيضا لأن الزمالك نادي جماهيري كبير، لكني لا أريد أن اتدخل في الأزمة الحالية لأني لدي العديد من الأزمات وأحترم سبب جماهير الزمالك في عدم الحضور".

وواصل: "حتى الآن ليس لدينا إمكانية في قيد لاعبين جدد بسبب وقف القيد، لكن أريد من اللاعبين القتال حتى نهاية الدوري وعدم الخروج عن التركيز، لدينا 34 نقطة في الدوري ونلعب كل 3 أيام مباراة وهو أمر صعب، وأنا عملت في إنجلترا يتم اللعب 3 مرات في الأسبوع لكن هناك راحة بعد ذلك".

وأردف: "حسابيا مازلنا ننافس على بطولة الدوري، الأسبوع الماضي كان لدينا 34 نقطة وبعدها تم خصم ثلاث نقاط، لكن لا أنظر إلا داخل الملعب فقط واطالب اللاعبين بالتركيز في المباريات فقط".

وأتم مدرب الزمالك: "انتظر انتهاء الموسم من أجل الحصول على كورس في التحكيم لمناقشة قراراتهم التي يتم احتسابها، ويتدرب معنا لاعب من مواليد 2005 اسمه حسن يلعب في مركز الظهير الأيسر".

اقرأ أيضًا:

"العدالة غائبة فى الدورى المصرى".. الاتحاد السكندري يقدم احتجاجا رسميا ضد طاقم تحكيم لقاء الداخلية

بعد الفوز على سيراميكا.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان