كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

5 0
04:00
بوليفيا

بوليفيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

1 1
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

1 4
16:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

كيف علق نجوم ريال مدريد على رحيل ناتشو (صور)

05:04 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نهى خورشيد:

حرص نجوم ريال مدريد على توديع ناتشو فايرنانديز قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الميرينجي عقب رحيله عن الملكي بعد قضاء 23 عاماً في صفوفه.

وعلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الملكي السابق والنصر السعودي الحالي على رسالة ناتشو الوداعية عبر "الإنستجرام": "أنت أحد أعظم الأساطير في تاريخ ريال مدريد.. كن فخوراً بما حققته يا ناتشو".

ونشر النجم الإنجليزي جود بيلينجهام صورة تجمعه بـنانشو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقاً:" الأسطورة".

وكتب ماركو أسينسيو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام :"كل التوفيق في العالم في مرحلتك الجديدة يا ناتشو، أنت تستحق كل شيء جيد، مثال وصديق"، فيما نشر النجم النمساوي دافيد ألابا ستوري عبر حسابه على إنستجرام معلقاً:" الأسطورة".

ووجه سيرجيو راموس لاعب الريال السابق وإشبيلية الحالي رسالة وداع إلى ناتشو عبر حسابه على إنستجرام :" عزيزي ناتشو، أنت ستغادر، لكنك ستظل دائمًا جزءًا من تاريخ ريال مدريد، لقد كان من دواعي سروري مشاركتك خزانة الملابس لسنوات عديدة وتجربة النجاحات واللحظات التي لا تتكرر معًا، يسعدني أيضًا رؤيتك كقائد، عناق كبير يا أخي"، بينما علق النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الميرينجي على رسالة ناتشو الوداعية عبر الإنستجرام: " أسطوري".

وأخيراً نشر النجم الألماني توني كروس لاعب بايرن ميونخ وريال مدريد السابق عبر حسابه بإنستجرام صورة تجمعه بـ ناتشو: " قائد حقيقي.. أحبك يا ناتشو".

اقرأ أيضًا:

رغم موافقته ..طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه في الأولمبياد لهذا السبب

كيف تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عدم خوض الزمالك لمواجهة الأهلي؟ (كوميكس)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان