الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
19:30
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
لاس بالماس

لاس بالماس

0 1
19:30
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

2 1
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بعد 5 أيام.. الإسماعيلي يعلن رحيل شوقي غريب عن القيادة الفنية

08:02 م السبت 05 أكتوبر 2024

شوقي غريب،

كتب - محمد القرش:

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، رحيل شوقي غريب عن القيادة الفني للفريق الأول لكرة القدم، عبر بيان رسمي.

وجاء نص بيان الإسماعيلي كالتالي: "يوجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، الشكر إلى الكابتن القدير شوقي غريب، متمنيا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة، نظرا لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي".

وأضاف: "يؤكد المجلس احترامه وتقديره للكابتن شوقي غريب، نظرا لسيرته وسمعته الطيبة، بالإضافة إلى امتلاكه للكثير من الخبرات الفنية التي اكتسبها على مدار السنوات الماضية".

وواصل: "يشدد المجلس على اعتزازه بالعلاقة الطيبة التي تجمعها بالمدير الفني السابق للمنتخب المصري والنادي الإسماعيلي، متمنيا له النجاح في قادم السنوات".

وأتم الدراويش بيانه: "أعلن الكابتن شوقي دعمه الكامل للإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة، متمنيا التوفيق للفريق خلال منافسات الموسم المقبل، معربا عن ثقته في استعادة النادي لمكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية مرة أخرى".

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي أعلن تولي شوقي غريب القيادة الفنية للدراويش خلفا للراحل إيهاب جلال يوم الاثنين الماضي 30 سبتمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان