تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
الأرجنتين

الأرجنتين

6 0
03:00
بوليفيا

بوليفيا

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
أوروجواي

أوروجواي

0 0
02:30
إكوادور

إكوادور

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
البرازيل

البرازيل

4 0
03:45
بيرو

بيرو

جميع المباريات

إعلان

"أبعد عن الاستفزازات".. نجم الزمالك السابق يوجه رسالة قوية لحسام حسن

11:24 ص الأربعاء 16 أكتوبر 2024

كتب- محمد خيري:

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر يظل كبيرًا والفوز على موريتانيا جاء بشكل جيد وبهدف "عالمي" من إبراهيم عادل، مشيرًا إلى أن هذه المباريات خارج الأرض كان من الممكن أن نخسرها في السابق.

وقال "يونس" في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "ملعب مباراة مصر وموريتانيا سيئ للغاية، والاعتماد على اللاعبين الشباب طبيعي جدا، والعناصر التي شاركت فى لقاء موريتانيا هم في مرحلة النبوغ الكروي".

أكمل: "لابد من تغير ثقافة اللاعبين وإشراكهم في سن صغير، وإبراهيم عادل لاعب مختلف ويستحق الاحتراف خارجيًا".

وأضاف: "لسنا في مجموعة مرعبة، والاعتماد على العناصر الجديدة ومنحهم الفرصة أمر جيد وهذه المباريات تتحمل وجود لاعبين جيدين، وكل هذه المباريات مرحلة للاستعداد لأمم إفريقيا القادمة في المغرب".

وتابع: "حسام حسن أخيرا استطاع صناعة (عائلة)، وتحسنت علاقته باللاعبين، واكتسب ثقتهم بشكل واضح، والأسلوب الخططي الذي اتبعه في لقاء موريتانيا كان رائعًا واستطاع التعامل جيدا مع مجريات اللقاء ولذلك يستحق التقدير في التعامل مع اللاعبين وقراءة الخصم أثناء المباراة، وهو يمتلك خبرات كبيرة".

وأوضح: "حسام حسن حقق استفادة كبيرة من علاقته باللاعبين والجمهور، وانتهت حالة القلق والخوف وعدم الثقة في قدراته، استطاع الوقوف على أرض صلبة، بالعمل الفني ومنح اللاعبين فرص المشاركة في المباراة".

وأتم تصريحاته: "حسام حسن عليه التركيز في تصريحاته وعدم الخروج بأي أقاويل قد توجد حالة انتقاد ضده، وأن يبتعد عن الاستفزازات قدر الإمكان".

اقرأ أيضا:

"الأهلي منعه".. ياسر ريان يفجر مفاجأة بشأن فشل انضمام نجله للزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان