الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المصري

المصري

0 0
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 3
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

"هي دي الرسالة اللي إحنا مستنينها؟".. ميدو يفتح النار على فيتوريا: كلنا قلقانين

11:02 ص الإثنين 15 يناير 2024

ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك رسالة قوية بعد تعادل منتخب مصر مع موزمبيق أمس في كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في كوت ديفوار.

وقال أحمد حسام ميدو برنامجه عبر قناة "المحور": "ينفع مصر هي اللي تتعادل مع موزمبيق في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعد ما كان من المفترض أن نبعث برسالة للجميع أننا في أفضل حالاتنا، ولكن للأسف هذه الرسالة لم تصل، ليس بسبب النتيجة فقط".

أكمل: "هناك علامات استفهام كثيرة، سواء في التشكيل، أو لعدم وجود رد فعل بعد التأخر في النتيجة، أو تبديلات فيتوريا التي لم تكن مؤثرة والتشكيل كمان مكنش مظبوط".

وتابع: "نشعر بالقلق الشديد من بداية منتخب مصر، كنا نتمنى أن تكون بداية أفضل، وأن نبعث برسالة لجميع مدربي كأس إفريقيا، أن المنتخب مهما بعد، يستطيع أن يرعب أي أحد".

اقرأ أيضًا:

نقل هاني سعيد إلى العناية المركزة (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا) "قبل التعادل".. مصراوي يسأل فينجادا عن تدريب الزمالك ويرد: "منتخب مصر خسران 2" (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا) الحساب الرسمي للدوري الفرنسي يتغنى بهدف مصطفى محمد في كأس الأمم الإفريقية (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا) تغطية اليوم الثاني.. أحداث وإحصائيات والقنوات المجانية الناقلة كأس الأمم الإفريقية (صور وفيديوهات) (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: