الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

"بالأرقام".. كيف تفاعل جمهور الأهلي مع إعلان صفقة موديست؟

05:30 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

أنتوني موديست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-هند عواد:

تفاعلت جماهير القلعة الحمراء مع "فيديو" تقديم صفقة الأهلي الجديدة، مهاجم بروسيا دورتموند السابق، أنتوني موديست، التي أعلن عنها بشكل رسمي أمس.

سجل إعلان صفقة موديست على صفحة النادي الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" 470 ألف إعجاب من جمهور النادي في كافة الدول، شارك 32 ألف مشجع مقطع "الفيديو" على صفحاتهم الخاصة.

علق 24 ألف مشجع على مقطع "الفيديو" وأشادت الجماهير بطريقة تقديم اللاعب، كتب أحد المشجعين: "تحية شكر وتقدير لفريق السوشيال ميديا في الأهلي، دمتم مبدعين".

رحبت جماهير الأهلي في التعليقات باللاعب معلقين: "مرحباً بك في نادي القرن.. أهلًا بك في أفضل نادي في العالم"، طلب أحد المشجعين من المهاجم الجديد تسجيل أهداف في المباراة الأولى له بقميص الأهلي "عايزين هاتريك كل ماتش يا موديست ياغالي".

ركز الإعلان على إبراز الهوية المصرية، حيث تضمن مقطع من أغنية سيد درويش "أنا هويت" ويأتي ذلك تزامنًا مع الذكرى المئوية لرحيل سيد درويش، بالإضافة إلى جهاز راديو من الخمسينات وصور لفرقة الأهلي في الثمانينات وكوب الشاي المشروب المعتاد للمصريين.

أثنى أحد جماهير الأهلي على وجود أغنية سيد درويش: "لفتة رائعة الاحتفاء بذكرى سيد درويش بمناسبة مرور 100 عام على رحيله، عظيم دائمًا يا أهلي".

شاهد إعلان صفقة الأهلي على حساب النادي الرسمي على موقع التغريدات "X" (تويتر سابقًا) مليونًا و200 ألف شخص، وعلق أحد المشجعين: "أعظم إعلان لـ تقديم لاعب في التاريخ".

كتب آخر: "أفضل إعلان تقديم لهذا الصيف، إبداع الأهلي ومركزه الإعلامي"، رحب أحد المشجعين باللاعب "مرحبا بأفضل لاعب في تاريخ فرنسا والدوري الألماني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان