الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
زد

زد

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
22:00
برينتفورد

برينتفورد

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
16:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

أوسوريو يعلق على فوز الزمالك أمام الطلائع.. وحقيقة رحيله بعد المباراة

11:01 م الثلاثاء 30 مايو 2023

خوان كارلوس أوسوريو

كتب- محمد خيري:

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الاول لنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمرالصحفي عقب المباراة:" عندما تتحكم في الكرة يجب أن يكون هناك صبر وإصرار وسيتحقق الفوز مثلما حدث في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، والهدف الأول جاء من ركلة ركنية لحسام عبد المجيد، والهدف الثاني يثبت للجميع طريقة لعب الفريق".

أضاف: على الورق بدأت المباراة بأربعة مدافعين وكان أحمد فتوح يلعب في مركز المساك في حالة الدفاع وعندما نستخوذ على الكرة كان يتقدم لوسط الملعب، واللاعبين استطاعوا أن يلعبوا كرة سريعة ومباشرة وأن تكون التمريرات للأمام، وواجهنا منافس كان جيد جدا ولكن الزمالك استحق الفوز".

وأوضح المدير الفني :" لا أعتمد على لاعب واحد بعينه وأحمد سيد زيزو لاعب مهم للزمالك ولمنتخب مصر، وحتى إذا لم يكن في حالته ولكنه شارك في الأهداف التي أحرزها الزمالك في اللقاء وكان يقدم الأدوار المطلوبة منه، ومباراة اليوم أول مرة تشهد جاهزية جميع اللاعبين واكتمال صفوف الفريق، وأحتاج في طريقة لعبه لـ 3 لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى.

وأكمل حديثه:" بدأت المباراة بحاتم سكر وأحمد فتوح وبعدها دفعت بشيكابالا لزيادة اللاعبين الذين يلعبون بالقدم اليسرى، وهناك تحسن في الأداء خلال مباراة اليوم، وأعلم جيدا ما ينقصنا ولكني مضطر للتعامل بالمجموعة المتواجدة".

وأردف أوسوريو أنه لن يقوم بتغيير طريقة اللعب أمام الفرق الكبيرة التي تنافس الزمالك، ولكنه سيعمل على تحسين طريقة اللعب، خاصة وأن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين، قائلا :" أنا المسؤول الأول عن خسارة الفريق في أي مباراة، ومصطفى شلبي قدم مباراة جيدة ومن أفضل اللاعبين في مركزه بالدوري ويستحق الانضمام للمنتخب".

وأشار إلى أن محمد أشرف روقا لاعب محترف ويلعب بصورة جيدة، ويبذل قصارى جهده عندما يشارك في المباريات مع الفريق.

وشدد في نهاية حديثه:" حاليا أنا لدي عقد مع الزمالك وأتمنى الاستمرار لنهاية العقد وأن أحقق نتائج جيدة وأكون فريق جيد استعدادا للبطولة العربية وللموسم المقبل، وأي مدرب محترف من الطبيعي أن يتلقى عروضا ولكني احترم تعاقدي واتفاقي مع الزمالك وارغب في الاستمرار مع الفريق".

فيديو قد يعجبك: