دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 3
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. كيف تعامل كولر في معسكر أبو ظبي مع تغيير منافس السوبر؟

10:12 ص الأربعاء 03 مايو 2023

مارسيل كولر

القاهرة - (مصراوي):

صرّح مصدر بالنادي الأهلي، الأربعاء، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، حرص على الاجتماع مع لاعبيه لمدة 15 دقيقة داخل ملعب الكريكت في أبو ظبي ليؤكد على صعوبة مباراة السوبر المصري بعد تغيير المنافس.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أمس الثلاثاء، إقامة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز بعد اعتذار فريق الزمالك عن خوض اللقاء، لتقام المباراة مساء الجمعة المقبلة على ملعب "محمد بن زايد".

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، أن كولر أكد على صعوبة مباراة بيراميدز لعدة أسباب أهمها الفوز عليهم منذ فترة قصيرة في بطولة كأس مصر، كما أن المنافس سيأتي بطموح مختلف ومعنويات أخرى للفوز باللقب.

وأشار المصدر، أن كولر كلّف فريق التحليل من أجل تجهيز تقريرًا عن فريق بيراميدز ومبارياته الأخيرة وجمع معلومات عن المنافس منذ نهائي كأس مصر خاصة أن المنافس خاض أكثر من مباراة سواء على مستوى بطولة الدوري أو الكونفدرالية الأفريقية،

وخاض فريق بيراميدز أربع مباريات بعد خسارته لقب نهائي كأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022 على يد الأهلي بنتيجة (2-1)، حيث واجه فرق أسوان والداخلية في مسابقة الدوري المصري ومارومو جالانتس الجنوب أفريقي في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

واستطاع بيراميدز أن يتغلب على أسوان بنتيجة (3-0) ثم الداخلية بنتيجة (2-0)، قبل الخروج من دور ربع النهائي بالمسابقة القارية بعد الخسارة بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا من الفريق الجنوب أفريقي.

وكانت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي وصلت إلى العاصمة الإماراتية "أبو ظبي" أمس الثلاثاء، ليخوض الفريق الأحمر مرانه الأول في يوم الوصول ضمن الاستعدادات للقاء السوبر.

ونجح فريق الأهلي مؤخرًا في الوصول لدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب التغلب على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان