الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

فرجاني: أتمنى تواجد طارق بكل نادِ انضم له.. وبيراميدز فاوض وكيلي.. وسأشجع الوداد

01:10 ص الإثنين 29 مايو 2023

فرجاني ساسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال المحترف التونسي السابق بنادي الزمالك، فرجاني ساسي، إن طارق حامد بمثابة أخ له ويُحبه كثيرًا؛ حيث ساعده حين كان لاعبًا بالقلعة البيضاء.

وأضاف ساسي، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "الماتش" على صدى البلد:"هو إنسان محترم ونتحدث سويًا وساعدني في الأدوار الدفاعية وخارج الملعب ونصحته عند احترافه في الدوري السعودي وأوجه له التحية وأتمنى في كل فريق انضم له يكون معي طارق حامد وأي فريق يتمنى تواجد طارق حامد به؛ خارج الملعب هو لاعب محترف وداخل الملعب يؤدي 100% ويعمل بما يرضي الله وأداء طارق حامد تطور".

وروى فرجاني ساسي واقعة بينه وطارق حامد خلال مباراة للزمالك ودجلة:"كنا بين شوطي لقاء المباراة في ولاية جروس وتحدثت مع طارق هاتفيًا في دورة مياة غرف الملابس وسألته عن رأيه في المباراة ثم اقترحت الأمر على جروس كأنه وجهة نظري.. الزمالك حين يحصل على بطولات "يقع" ولا أعرف الأسباب".

وتطرق لنهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا في ردوده على مُقدم الحلقة، قائلاً:"توقعت وصول الأهلي لنهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا، الوداد معنويًا أفضل من الأهلي لأنه فاز عليه في النهائي الأخير ولكن ربما هي الميزة التي لا يستغلها بأفضل صورة فقد يخوض اللقاء بثقة أكبر ومستوى الأهلي مميز ويعرف ماذا يريد".

وعن النادي الذي سيُشجعه في النهائي، رد اللاعب التونسي الدولي:"المباراة لن تكون سهلة وسأُشجع الوداد لأنني زملكاوي فصعب أشجع الأهلي، ولديّ في الأهلي صديقي معلول وهناك في الوداد أوناجم وفي النهاية لن أُشجع أحد ولكن إذا اخترت ساختار الوداد".

وأضاف لاعب الوسط:"وكيلي أخبرني بوجود عرض من بيراميدز ولكن مع احترامي أنا كنت في هذه الفترة إما التجديد للزمالك أو الاحتراف خارج مصر، قد ألعب بصفوف بيراميدز مستقبلاً وربما ينقص بيراميدز الضغط الجماهيري لتحقيق بطولة ولن ألعب بصفوف الأهلي كأقل شيء أقدمه لجمهور الزمالك".

فيديو قد يعجبك: