دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: نحترم القضاء ومجلس إدارة الاسماعيلي مستمر

05:40 م الأحد 28 مايو 2023

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

كتب- محمد خيري:

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على الااحترام والتقدير لكافة المؤسسات الرياضية والأندية والوقوف بجانبها وفق اللوائح والقوانين المُنظمة، لافتًا إلى أن دور الوزارة ليس إدارة كرة القدم في الأندية الشعبية.

وأشار وزير الرياضة خلال بيان رسمي، إلي أن الأندية الشعبية مثل الإتحاد والإسماعيلي والمصري؛ كأندية شعبية لهم مكانة كبيرة لدى الدولة نظرًا لمكانتهم الكبيرة لدى الشعب المصري في المحافظات.

وأضاف: "يتم التنسيق للقاء مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري خلال الأسبوع الجاري بعد لقاء الأسبوع الماضي، إدارة كرة القدم ف الأندية الشعبية ليست سهلة، ووزارة الشباب والرياضة ملتزمة بتنسيق كامل وإنهاء كل ما يتعلق بأرض نادي الاتحاد السكندري من تراخيص وإنشاءات".

أوضح: "الاتحاد السكندري رمز كبير في عدد من الألعاب الرياضية، ويجب على الأندية الشعبية تحديد أولويات الصرف على الالعاب الرياضية".

أكمل: "الوزارة متمسكة باستمرار مجلس إدارة الاتحاد السكندري والتنسيق مع السيد المحافظ في عدد من الملفات العالقة، ومهتمين بالحفاظ على استقرار المجلس والقيام بدوره يدير كافة شؤون النادي ويحافظ على مكتسباته حتى إشعار آخر".

وتابع: "نحترم أحكام القضاء، ومجلس الإدارة مستمر حتى آخر إجراءات التقاضي، سيتم الدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديدة خلال شهر يوليو".

واختتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته: "لنا أدوار سابقة مع الأندية الشعبية ويجب أن تبحث مجالس إدارات الأندية زيادة مواردها فمجال كرة القدم استثمار واقتصاد والحكومة لا تدعم الصرف على لاعبين، الموضوع تسويقي وتجاري أكثر من أي شيئ آخر".

فيديو قد يعجبك: