دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك مهدد بإيقاف القيد مرة أخرى بسبب 45 مليون جنيه.. ما القصة؟

05:07 م الأحد 28 مايو 2023

شيكابالا ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمد خيري:

أصبح نادي الزمالك، مهددا بإيقاف القيد مرة أخرى، لمدة ثلاثة فترات مقبلة، بعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب غرامة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك حالة من الخوف داخل النادي الأبيض، من تطبيق عقوبة الإيقاف مرة أخرى على النادي، بسبب عدم سداد غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، نظير عودة محمود شيكابالا منذ سنوات وعدم دفع المقابل المادي.

أكد المصدر، أن النادي الأبيض مطالب بدفع مليون ونصف دولار، وهو ما يعادل 45 مليون جنيه مصري، خلال شهرا من الآن، لتجنب العقوبات، عقب الحكم النهائي الذي حصل عليه الفريق البرتغالي عن طريق المحكمة الرياضية.

ومن جانبه لجأ مسئولي نادي الزمالك، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحل أزمة الحجز على رصيد النادي، لدفع المديونيات المطالب بها الزمالك، علاوة على الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الفريق حاليا.

وأوضح المصدر، أن النادي حصل على وعد من وزير الشباب والرياضة من قبل، لحل الأزمة، في ظل حجز ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، على أرصدة النادي، وعدم تمكن أي مسئول من إيجاد موارد مالية، وهو ما جعل هناك أزمة طاحنة داخل النادي.

فيديو قد يعجبك: